مصعد زجاجي شفاف يوصل زوار نيويورك لارتفاع 1210 أقدام

الأحد 07 تشرين ثاني 2021 212

مصعد زجاجي شفاف يوصل زوار نيويورك لارتفاع 1210 أقدام
 ترجمة وإعداد: نافع الناجي
 
للباحثين عن الإثارة سيتم اطلاق طريقة جديدة لا تخلو من الرعب وسط مدينة نيويورك، هو مصعد مغلق زجاجي بالكامل على السطح الخارجي للمبنى، حيث تقوم عربة مرئية بنقل الركاب صعوداً الى ارتفاع يصل إلى 1210 أقدام فوق مانهاتن، حيث يمكنهم التحديق في شارع ماديسون ومناطق حيوية اخرى من ميدتاون نيويورك.
وهناك الكثير من الميزات التفاعلية في هذا البرج المطور بتكلفة 3.3 مليار دولار ويقع على مساحة، 1.7 مليون قدم مربع، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تتحدى الجاذبية، فإن ناطحة السحاب- التي من المقرر أن تكون الأطول على الإطلاق في وسط نيويورك، وتتكون من {صناديق زجاجية شفافة بالكامل} تبرز من المبنى وتعطي الزائرين تجربة التحليق على ارتفاع 1063 قدمًا فوق مانهاتن. 
من المقرر أن تفتح جميع مناطق الجذب في هذا المبنى للجمهور في خلال هذا الشهر، وسيفتتح السوبر شيف دانيال بولود مطعم {لي بافيلون} على مساحة 11000 قدم مربع في الطابق الثاني من المبنى.
مارك هوليدي الرئيس التنفيذي لشركة SL Green المنفذة، قال في بيان: {لقد أنشأنا وجهة تقدم تجربة تفاعلية ستبقى في الذاكرة مدى الحياة، مع أفضل المناظر وأكثرها تضخيمًا في جميع أنحاء مدينة نيويورك}. مضيفاً {إنه مكان خاص ومثير سيرغب سكان نيويورك والمسافرون من جميع أنحاء البلاد والعالم في زيارته مرارًا وتكرارًا».