NBA انتصار سادس تواليا لكليبرز

السبت 13 تشرين ثاني 2021 324

NBA انتصار سادس تواليا لكليبرز
   لوس انجليس : أ ف ب
 
قلبَ لوس انجليس كليبرز تخلفه مبكرا بفارق 17 نقطة ليحقق فوزه السادس تواليا على ميامي هيت بنتيجة 112-109 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، في حين شهدت مباراة انديانا بايسرز ويوتا جاز عراكا ادى الى طرد 4 لاعبين من الطرفين.
ولم يكن فوز كليبرز سهلا لانه تخطى تخلفه بفارق 17 نقطة مبكرا في المباراة ليقلب الامور تدريجيا في صالحه ويخرج فائزا بفارق 3 نقاط ملحقا بمنافسه الهزيمة الثانية في غضون ثلاثة ايام في لوس انجليس بعد خسارة ميامي امام ليكرز ايضا بعد التمديد.
وتألق في صفوف الفائز بول جورج الذي سجل 27 نقطة في حين اضاف ريجي جاكسون 22 نقطة جميعها في الشوط الثاني. كما سجل اريد بليدسو 21 نقطة بينها 7 اواخر المباراة.
وكان افضل مسجل في صفوف الخاسر كايل لوري مع 25 نقطة بينها 22 في الشوط الثاني.
وتغلب انديانا بايسرز على يوتا جاز 111-100 في مباراة شهدت عراكا بين لاعب انديانا مايلز تيرنر ونجم الثاني الفرنسي رودي غوبير ما ادى الى طردهما اواخر المباراة. وحاول زميلا غوبير، دونوفان ميتشل والاسترالي جو اينغليس الدفاع عنه وقام الاخير بدفع الحكم من الخلف فتم طردهما ايضا.
وفي لقاء اخر استمر تأثر فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بغياب نجمه الكاميروني جويل امبيد لاصابته بجائحة كوفيد-19 وخسر للمرة الثالثة تواليا امام تورونتو رابتورز 109-115.
وسجل فريد فانفليت 32 نقطة واضاف غاري ترنت جونيور 20 نقطة للفائز.