بتروفيتش يقدم اعتذارين ويفتخر بتدريب منتخب العراق

الأربعاء 01 كانون أول 2021 488

بتروفيتش يقدم اعتذارين ويفتخر بتدريب منتخب العراق
 بغداد: الصباح الرياضي
 
قدمَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم امس الثلاثاء اعتذارين، الأول الى وسائل الإعلام بعد مشهد دخوله الى أرض ملعب الجنوب الذي احتضنَ مواجهة الاسود وعمان، وانتهت بالتعادل الايجابي (1-1)، والثاني الى أيمن حسين.
وقال بتروفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: كنت ارغب بمنح الثقة للاعب الشاب حسن عبد الكريم لتنفيذ ركلة الجزاء لإيماني بقدراته لكونه موهبة شابة، وسيكون أحد نجوم الكرة العراقية في المستقبل القريب، وفي الوقت ذاته حاولت حماية ايمن حسين خوفا من اهداره ركلة الجزاء الثانية، لأني كنت على يقين من أنه سيعاني كثيرا لو اضاعها.
وأكدَ بتروفيش انه لا يلوم أي لاعب على ما حدث في المباراة، في إشارة منه الى حصول ياسر قاسم على البطاقة الحمراء، مضيفا ان قاسم قدم اداء متميزا خلال المباراة. 
ووجهَ المونتنيغري بضرورة تحليل الاعلام العراقي للواقع الذي تمر به الكرة العراقية، لا سيما بموضوع هبوط الجانب البدني عند لاعبي الدوري المحلي، إذ إن معظم اللاعبين لديهم معاناة في إكمال المباراة، لذلك تجد الكثير من الإصابات، فضلاً عن دعوته الى الاهتمام بأرضية الملاعب لكونها أحد مقومات نجاح اللاعبين وتطور أدائهم. 
وختم: “ قلبي اليوم أصبح كبيراً، وأنا فخور بقيادة منتخب كهذا”.