نفط البصرة يستقبل الجوية في أبرز لقاءات الكأس

الأحد 05 كانون أول 2021 505

نفط البصرة يستقبل الجوية  في أبرز لقاءات الكأس
 بغداد: الصباح الرياضي
 
يستقبل نفط البصرة ضيفه القوة الجوية في ابرز لقاءات اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العراق بكرة القدم، ويحتضنها ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة الرياضية.
ويطمح الفريق البصري الى تحقيق نتيجة جيدة تسهم في اجتياز الدور الحالي، على الرغم من قوة المنافس الذي يعد من بين افضل الاندية المحلية في تاريخ كرتنا.
ويغيب عن صفوف نفط البصرة في مباراة اليوم 3 من اهم لاعبيه، هم احمد فرحان وحسين عمار بسبب تواجدهما ضمن قائمة منتخبنا الوطني الذي يشارك حاليا في بطولة كأس العرب، فضلا عن المحترف من بوركينا فاسو موسى داو.
وعلى الجانب الاخر يدخل الجوية لقاء اليوم من اجل الفوز وانتزاع بطاقة العبور لربع نهائي المسابقة، وهو يعول على الاسماء المميزة الموجودة في صفوفه بغية تحقيق هدفه المنشود.
ويفتقد فريق الصقور الى العديد من ابرز لاعبيه امام نفط البصرة، منهم محمد علي عبود وكرار نبيل ولؤي العاني، والمحترف الغاني ويلسون اكاكبو بداعي الاصابة، اضافة الى حارس المرمى فهد طالب، وميثم جبار وحسن رائد وعلاء عباس، والاردني احسان حداد، وذلك بسبب مشاركتهم في بطولة كأس العرب.
وفي لقاء اخر تبدو حظوظ الزوراء اوفر للفوز، عندما يحل ضيفا على نادي القاسم، بحكم الخبرة والتجارب ونوعية اللاعبين، بينما يتطلع ممثل محافظة بابل لتحقيق اولى مفاجآت البطولة بإزاحة الفريق الابيض صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج بالكأس (16 لقبا)، وسيكون ملعب الكفل مسرحا لهذه المواجهة.
ويلعب اليوم أيضا الصليخ ومصافي الجنوب، ونوروز امام الكهرباء.