الزوراء يعلن جاهزيته لملاقاة نادي القاسم

الأحد 05 كانون أول 2021 415

الزوراء يعلن جاهزيته لملاقاة نادي القاسم
 بغداد: حيدر كاظم
 
أعلن الناطق الاعلامي لنادي الزوراء جاهزية فريقه لخوض لقاء اليوم امام القاسم، لحساب الدور الـ16 من بطولة الكأس بكرة القدم، والامل يحدو النوارس لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة الترشح الى ربع النهائي.
وقال عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان الزوراء انهى تحضيراته لملاقاة نادي القاسم، من خلال التدريبات المكثفة في بغداد وملعب الكفل، على امل العودة إلى الديار بنتيجة ايجابية، تسهم في الانتقال إلى الادوار المتقدمة من بطولة الكأس.
واضاف ان فريقه عازم على مواصلة رحلة النجاحات المحلية نحو المنافسة في بطولتي الدوري والكأس.
وتابع ان فريقه سيفتقد في لقاء اليوم الى خدمات 7 من لاعبيه، هم المحترف المغربي حمزة صنهاجي ومازن فياض وحسام كاظم ومصطفى عبد الجليل بداعي الاصابة، فضلا عن علي ياسين واحمد فاضل ومنتظر محمد، في حين اكد جاهزية حارس المرمى الدولي جلال حسن للذود عن شباك القلعة البيضاء.
وعن رأيه بالفريق المنافس، أشار رشيد الى ان نادي القاسم يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي، ولا يمكن الاستهانة بقدراته، لا سيما انه سيلعب بميزتي الأرض والجمهور، مبينا ان الجهاز الفني بقيادة المدرب عصام حمد درس الخصم جيدا، من خلال الاطلاع على مبارياته السابقة، والكرة الان في ملعب اللاعبين لتسجيل الاهداف وترجيح كفة النوارس الذي يعد الطرف الافضل والمرشح الابرز لحسم المواجهة، في ضوء الامكانات الفنية والبدنية.
يشار الى ان فريق الزوراء هو صاحب الرقم القياسي بعدد البطولات على مستوى كأس العراق.