ليوثنا يتطلعون لبداية مثاليَّة أمام لبنان

الثلاثاء 07 كانون أول 2021 496

ليوثنا يتطلعون لبداية مثاليَّة أمام لبنان
 بغداد: حيدر كاظم
يخوض منتخبنا للناشئين بكرة القدم مباراة مهمة أمام نظيره  اللبناني، اليوم الثلاثاء في الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، ضمن بطولة غرب آسيا تحت (15 عاماً)، وتستضيف فعالياتها مدينة الدمام السعودية للمدة من الخامس وحتى الرابع عشر من الشهر الحالي، وسيكون ملعب نادي الخليج مسرحاً لها، ويتطلع ليوث الرافدين لبداية مثالية من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الاولى، التي تضم ايضاً الأخضر السعودي.
 
  وأكد مدرب منتخبنا حسن كمال لـ(الصباح الرياضي) أنَّ لاعبينا في أتم الجاهزية لملاقاة الفريق اللبناني، من خلال التحضيرات المستمرة، والأمل يحدوهم لتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في البقاء ضمن دائرة المنافسة على الصدارة، مضيفاً أنَّ الفريق يطمح لأن يكون رقماً صعباً في المسابقة.
واستعد فريقنا جيداً لغرب آسيا بعد أن خاض مباراتين تجريبيتين امام الابيض الاماراتي، كما اسهم المعسكر التدريبي الاخير الذي اقيم بمدينة كربلاء قبل انطلاق البطولة، في رفع معدل اللياقة البدنية واحداث عامل الانسجام بين عناصر المنتخب.
وتضم قائمة الناشئة (23) لاعباً، هم كلٌ من: باقر بشير ويوسف إبراهيم ومحمد إبراهيم لحراسة المرمى، وأحمد جواد وكاميران أحمد وسجاد راهي ومحمد صادق تراث وحسين فاهم وحسن عامر وأسامة علي ولؤي أحمد وسجاد خميس واوريقد فتوح وأيوب إبراهيم وأمير جواد وسجاد إياد ومصطفى وسام وعلي أكبر طاهر وسجاد رعد حمودي وسجاد حميد وحسن علي حسين وحسن جعفر وحسين كاظم جبار.
من جانب اخر يلعب اليوم لحساب المجموعة الثانية فلسطين امام الإمارات، في حين يلتقي بالمجموعة الثالثة الفريق اليمني ونشامى الأردن.
واسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز السعودية على لبنان بهدفين مقابل هدف واحد، ونجح الأردن في اجتياز الاحمر البحريني برباعية نظيفة، وبدوره تغلب الابيض الاماراتي على منافسه السوري باربعة اهداف لهدف واحد.
ويتأهل اصحاب المركز الاول اضافة الى افضل وصيف للمربع الذهبي.