الشرطة يطمح لزعامة مريحة أمام النجف الساعي للوصافة

الاثنين 10 كانون ثاني 2022 367

الشرطة يطمح لزعامة مريحة أمام النجف الساعي للوصافة
 بغداد: إحسان المرسومي 
 
لم يتبق على إسدال الستار على المرحلة الأولى من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، سوى دورين سيحملان في ثناياهما الكثير من المتناقضات والإثارة والندية في سبيل عبور المرحلة الأولى الى بر الأمان، وكما أن الحديث هنا عن الأندية الخمسة الأولى في جدول الترتيب، فإن الحديث نفسه عن الفرق المرشحة للهبوط وكل منها يسابق الزمن من أجل ألاّ يعود إلى غياهب الجب التي تفرضها طبيعة المنافسة في دوري الدرجة الأولى . وفي إطار الدور الـ 18 ما قبل الأخير من المرحلة الأولى يتواجه اليوم الشرطة والنجف، وسيحاول القيثارة إثبات الوجود وتعزيز الصدارة، بينما يأمل غزلان البادية الدخول الى معترك المربع الذهبي مشفوعا بفوز معنوي على الأمانة في الدور السابق . 
ويضيف ملعب ميسان الدولي لقاء أهل الدار مع جارهم نفط البصرة، وسيكون فريق نفط الوسط أمام تحد جديد وهو يواجه الصناعة على ملعب الأخير .
ويلتقي أربيل مع جاره فريق نوروز في ملعب دهوك، ويطمح الأول الى مواصلة سلسلة انتصاراته الثلاثة الأخيرة تحت قيادة السوري نزار محروس، وفي المقابل لا يريد نوروز هو الآخر أن يعود الى السليمانية محروما من نقاط المباراة لاسيما أنه حقق انتصارا مهما على الكهرباء في الجولة السابقة .