وطني اليد يتعاقد مع مدرب مصري

الأربعاء 12 كانون ثاني 2022 637

وطني اليد يتعاقد مع مدرب مصري
 بغداد: الصباح الرياضي
 
وقع الاتحاد المركزي لكرة اليد عقداً تدريبياً مع المدرب المصري شريف مؤمن يتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني ومنتخبات الفئات العمرية الأخرى. ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بالمدرب المصري آملاً له التوفيق بمهمته المقبلة مع كرة اليد العراقية. ولفت حمودي إلى ضرورة أن يتعاون اتحاد اللعبة مع المدرب الجديد وأن يؤمِّن له سبل الإقامة والنجاح بعمله المقبل، وتأمين تعاون الملاكات التدريبية الوطنية معه. 
من جانبه شكر رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد محمد الأعرجي رئيس اللجنة مبدياً ارتياحه في أن ترعى الأولمبية هذه الخطوة التي ستشكل إضافة مطلوبة لكرة اليد في العراق لاسيما أن المدرب المصري سيكون مديراً فنياً لكل المنتخبات باللعبة لجميع الفئات العمرية للمتقدمين والشباب والناشئين.
وأعرب المدرب المصري شريف مؤمن عن سعادته بعمله الجديد واعداً بتقديم كل خبرته التدريبية مع المنتخبات العراقية وتحقيق فارق ملموس، بالنتائج والأداء، في المشاركات والاستحقاقات الخارجية المقبلة.
الاشارة تجدر إلى أن مؤمن كان تولى تدريب المنتخب الوطني المصري الأول وحقق معه لقبي بطولة أمم أفريقيا في موزمبيق 2011 وبطولة العرب في الدوحة في العام ذاته.   وحضر توقيع العقد رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي ورئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد محمد الأعرجي والأمين العام للأولمبية هيثم عبدالحميد والأمين المالي أحمد صبري ومدير القسم القانوني في اللجنة علي نعيم البدري.