مدرب الصناعة: التعادل أمام الجوية بمثابة الفوز

الثلاثاء 18 كانون ثاني 2022 350

مدرب الصناعة: التعادل أمام الجوية بمثابة الفوز
 بغداد: حيدر كاظم 
 
أوضحَ مدرب الصناعة صادق حنون، أن التعادل أمام القوة الجوية يعد بمثابة فوز لفريقه في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز بكرة القدم، مشيداً بالروح القتالية للاعبيه الذين قدموا مستويات جيدة واستحقوا الحصول على نقطة ثمينة.
وقال حنون لـ(الصباح الرياضي): إن التعادل أمام الجوية يعد بمثابة فوز لفريقه الطامح لمواصلة رحلة النجاحات في المسابقة المحلية.
وأضاف أن النقطة الواحدة ستكون حافزاً للاعبيه من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في جدول الترتيب، مشيراً إلى أن فريقه لعب بطريقة دفاعية من خلال اللعب بخطة (5 - 4 - 1)، والاعتماد على الهجمات المرتدة واستطاع أن يخرج بتعادل ثمين أمام أحد أبرز الأندية المحلية.
ونوه بأن الصناعة أصبح يعاني بدنياً بسبب ضغط المباريات، والملاك التدريبي بات يعتمد على جميع الأسماء الموجودة بما فيها العناصر الشبابية التي شاركت لأول مرة في دوري الكبار، وعلى الرغم من ذلك الفريق يقدم أفضل المستويات وكان نداً قوياً للأندية الجماهيرية.
وعن تعزيزات الصناعة  بالميركاتو الشتوي وطموح كرة النادي في الدوري ذكر حنون أن إدارة فريقه دخلت في مفاوضات مع بعض العناصر المحلية والمحترفة، بغية تدعيم الصفوف بأسماء جديدة في مراكز مختلفة، وستكون إضافة جيدة في المرحلة الثانية.
وتابع أن فريقه عازم على مواصلة تحقيق النتائج المثالية، لا سيما أنه لم يتعرض لخسارة منذ 7 جولات، إذ خرج متعادلاً أمام الكهرباء وزاخو ونفط البصرة والنفط ونفط الوسط والجوية، وتغلب على أربيل، وتنتظره مباراة صعبة في الدور المقبل ضد الزوراء لحساب الجولة الـ20.