مدرب تونسي لقيادة دفة التجذيف

الثلاثاء 18 كانون ثاني 2022 432

مدرب تونسي لقيادة دفة التجذيف
 بغداد: نبيل الزبيدي
 
اعلنَ الاتحاد المركزي للتجذيف التعاقد مع مدرب تونسي لقيادة المنتخب الوطني تحضيراً لدورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها الصين خلال أيلول المقبل والتي تتضمن مجموعة من الفعاليات الرياضية منها التجذيف.
وقال رئيس اتحاد التجذيف عبد السلام خلف في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن النية كانت تتجه للتعاقد مع مدرب فرنسي وبعد وصول المفاوضات إلى مراحلها النهائية رفض البقاء والإشراف على تدريبات المنتخب لفترة طويلة، ومن ثم تم التواصل مع مدرب منتخب تونس السابق الكابتن إياد وخلال اليومين المقبلين سيتم توقيع العقد والمباشرة في تقديم برنامجه التحضيري لدورة الألعاب الآسيوية.
وعن المعسكرات التدريبية المخصصة أوضح خلف، أن اللجنة الأولمبية تتكفل برعاية المعسكرات التدريبية والأموال الخاصة للتعاقد مع المدرب لذلك إننا ننتظر البرنامج الذي سيقدمه التونسي وبدورنا نطرحه على اللجنة الأولمبية.
وفي ما يخص النشاطات المحلية أوضح رئيس الاتحاد أن أولى باكورة المنافسات هي إقامة بطولة العراق المفتوحة للصالات وهي الأولى من  نوعها تقام في العراق رغم إننا نشارك في الاستحقاقات الخارجية. وكان الخطوط قد توج بلقب بطولة أندية العراق العام الماضي بعد أن جمع 32 نقطة، فيما حل نادي الكهرباء بالمركز الثاني بـ31 نقطة، بينما حصل نادي الأعظمية على المركز الثالث برصيد 19 نقطة وجاء نادي الكاظمية رابعاً بـ 9 نقاط.