هيثم كاظم: القرعة الآسيوية متوازنة وسندعم الصقور بلاعبين جدد

الخميس 20 كانون ثاني 2022 383

هيثم كاظم: القرعة الآسيوية متوازنة وسندعم الصقور بلاعبين جدد
 بغداد: الصباح الرياضي
 
أكد عضو إدارة نادي القوة الجوية هيثم كاظم طاهر أن القرعة التي أوقعت الصقور في المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، إلى جانب الشباب السعودي والجزيرة الاماراتي ومومباي سيتي الهندي تعد متوازنة، وفريقه عازم بقوة على المنافسة من أجل بطاقة العبور للدور الثاني.
وقال طاهر في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن إدارة الصقور عقدت اجتماعاً مع الجهاز الفني الجديد، وبحثت فيه سبل النهوض بنتائج الفريق في الدوري الممتاز، فضلاً عن المشاركة الآسيوية المقبلة التي يطمح فيها الصقور إلى تحقيق النتائج الايجابية.
وأضاف أن الاجتماع تضمن ايضاً التطرق إلى موضوع الانتدابات الجديدة وأهمية الدخول في الميركاتو الشتوي، بغية تعزيز الصفوف بلاعبين جدد، مشيراً إلى أن الإدارة أنهت التعاقد مع لاعب أفريقي، سيكون إضافة مهمة لهجوم الصقور، والمفاوضات مستمرة مع احدى الطاقات الشابة الصاعدة حالياً، من أجل تدعيم مركز خط الوسط.
وأوضح أن الإدارة وضعت ثقتها الكاملة بالملاك التدريبي بقيادة حكيم شاكر، ومنحته جميع الصلاحيات، بما يصب في مصلحة النادي العريق.
وعن رأيه بحظوظ الأزرق في المسابقة القارية ذكر طاهر أن فريقه يتطلع لتحسين صورته آسيوياً،  بعد الخروج المبكر في النسخة السابقة، إذ ودع الصقور البطولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، وبالتالي فانه يأمل أن تكون المشاركة الجديدة الفرصة المناسبة لممثل كرتنا، بهدف تقديم صورة مثالية عن الأندية العراقية، من خلال المنافسة بقوة على صدارة المجموعة.
وأكمل أن المجموعة ليست سهلة بتواجد الشباب السعودي والجزيرة الاماراتي، وبنسبة أقل مومباي الهندي، وجميع الاحتمالات واردة فيها ولكن تبقى ظروف المباريات والجاهزية البدنية وخبرة اللاعبين، الفيصل في تحديد هوية صاحب المركز الأول، لافتاً إلى أن إدارة الجوية تنتظر القرار الرسمي من قبل الاتحاد الآسيوي في تحديد نظام إقامة المباريات سواء بالذهاب والإياب أو بطريقة التجمع، علما أنها استقرت على ملعب كربلاء 
الدولي.