نقشة (البولكا دوت).. لمسة أنثويَّة لإطلالة صيفية

الاثنين 16 أيار 2022 185

نقشة (البولكا دوت).. لمسة أنثويَّة لإطلالة صيفية
  الصباح: وكالات 
 
تعتبر الـPolka dots  مثالية لارتدائها في موعد شخصي أو خلال وجبة فطور وغداء أو في مناسبة خاصة لأنها تجلب الشعور الأنثوي الذي قد ترغب المرأة في إبرازه، إذ إن الملابس المنقّطة "البولكا دوت" هي من القطع الخالدة والأنيقة لفصلي الربيع والصيف، وخيار سهل لإضافة لمسة كلاسيكية رائعة إلى المظهر وجعله مميزاً وجذب كل الأنظار، دون إضافة أي شيء، هذه النقشة ستفعل ذلك بسهولة.
يبدو أن النقاط المتوسطة الحجم هي تلك التي تبدو "ألطف" من الكبيرة جداً أو الصغيرة، حيث تبدو النقاط الصغيرة معقدة والنقاط كبيرة الحجم جريئة جداً! للحصول على مظهر أكثر تميزاً، حاولي العثور على قماش يمزج بين حجمين من النقاط أو بنقاط متوسطة الحجم، إنه يعطي الكثير من التوازن.
نقاط البولكا على الفساتين الصيفية هي شيء مثالي، ستكون ممتعة وتلفت الانتباه كثيراً علاوة على ذلك، يمكن أن تبدو أكثر جمالاً عندما تكون على الفساتين الأنيقة، ويفضل ارتداء الفستان المنقّط الكلاسيك والرائع في الاحتفالات الرسمية للغاية أو لحفلات العشاء وحفلات الصيف، ارتديه مع حذاء بكعب عالٍ ومعطف طويل أو جاكيت جلدي ملفوف على كتفيك في الشتاء أو بمفرده مع صندل في الصيف.
الطريقة الأسهل والأكثر أساسية لارتداء القطع المنقّطة هي تنسيقها مع قطع أخرى سادة، فقط مع إضافة بعض الملابس المحايدة، على سبيل المثال، يمكنك ارتداء بلوزة قصيرة منقّطة مع بنطلون جينز وسترة بليزر أو سترة جينز مع الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعب العالي أو يمكنك ارتداء بنطلون منقّط مع قميص محايد وسترة جينز.
قد لا تكون النقاط هي أفضل نقشة مع اللون الوردي والباستيل، بالرغم من جمالها مع هذه الظلال! لكن تبدو الألوان المحايدة مثل: الأسود أو الأبيض أو الأزرق أو البني أفضل بكثير، إضافة إلى أنها تترك مساحة لاختيار ملحقاتك، ستكون الألوان القوية مثل الأحمر خياراً رائعاً أيضاً إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مميز.