رياضيون يباركون لـ {الصباح} ذكرى التأسيس

الخميس 19 أيار 2022 182

رياضيون يباركون لـ {الصباح} ذكرى التأسيس
 بغداد: الصباح الرياضي
قدم عدد من الرياضيين التهنئة إلى العاملين في جريدة الصباح بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ19، مشيدين بدورها المهني في تغطية الأحداث الرياضية، ومواكبتها لمختلف الألعاب،عبر صفحاتها المتنوعة.
 
وهنأ رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ قاسم الواسطي أسرة الصباح بمناسبة ذكرى صدورها الـ19، قائلا: أبارك لجميع العاملين في الصحيفة الغراء لجهودها المستمرة في متابعة النشاطات الرياضية، على أمل أن تواصل رحلة الإبداع والتميز خلال المدة المقبلة، بتواجد نخبة من الصحفيين الشباب الذين يعملون جاهدين من أجل المحافظة على مكانة المطبوع الورقي بين الصحف المحلية والوكالات والمواقع الإلكترونية.
 
صحيفة الوطن والمواطنين
وبعثَ اتحاد رفع الأثقال برسالة تهنئة جاء فيها «يطيب لنا أن نبعث اليكم أجمل آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لصدور جريدتكم الغراء، ويسعدنا بهذه المناسبة الطيبة أن نعرب لكم عن بالغ تقديرنا للدور الإعلامي المميز لجريدتكم، مشيدين بتناولها الموضوعي لكل ما يهم الوطن والمواطنين لاسيما تغطية النشاطات الرياضية وطرحها الراقي للقضايا والموضوعات المهمة ونشر الوعي الثقافي والسياسي بين أبناء وطننا الحبيب».
 
التميز محلياً وعربياً
في حين بارك مدرب حراس المرمى معن جميل الذي يعمل حالياً في نادي قطر القطري قائلاً: أبارك لجريدة الصباح وملحقها الرياضي بهذه المناسبة، ونأمل لملاكها المضي قدماً في طريق التميز محلياً، إذ تحتل (الصباح) حالياً موقع الريادة بين الصحف العراقية، كما تحتل مكانة مرموقة على الصعيد العربي.
 إبداع متواصل
وأرسل لاعب منتخبنا السابق علاء عبد الستار تهنئة بذكرى التأسيس قائلاً: أثبتت الصباح جدارتها بين الصحف المحلية، بالتفاني والمجهودات والكلمات الصادقة والمهنية الكبيرة والابداع المتواصل من قبل المحررين والكتاب، الذين حافظوا على مكانتها وموقعها المميز بالرغم من ظهور المواقع الإلكترونية، متمنياً للقسم الرياضي دوام التوفيق والنجاح في رحلة الكفاح والسبق الصحفي.
 
خلية نحل
وقالَ النجم الدولي السابق مظهر خلف: أود أن اغتنم الفرصة وأقدم التهنئة إلى (الصباح) وهي تحتفل بذكرى تأسيسها الـ19، لا سيما أنها واصلت تميزها بظهور الإعلام الرقمي، متمنياً لها وبالخصوص القسم الرياضي الإبداع المستمر في عالم الصحافة الورقية. وأكمل خلف أن مسيرة الـ19 عاماً من التألق، تحققت بجهود استثنائية من المحررين والكتاب واللغويين والمصممين والمصورين وبقية الأقسام، الذين عملوا كخلية نحل بغية إظهار الصحيفة بأجمل صورة ممكنة. 
 
تغطية مستمرة وأخبار موثوقة
الحارس الدولي السابق سعد ناصر أشاد بعمل الملحق الرياضي ودوره الكبير في تغطية الأحداث المحلية والعربية والدولية عبر صفحاته المميزة، بأخباره الموثوقة والحصرية.
وختم حديثه قائلاً: مبارك لـ(الصباح) ايقاد شمعتها، وكل عام والتجدد حاضر والتألق مستمر في رحاب الصحيفة المميزة.
 
العراقة والمثابرة
من جانبها هنأت إدارة القوة الجوية (الصباح) بعيدها الـ19 مؤكدة أن الصحيفة حافظت على عراقتها ومكانتها، واستمرت بالعمل والمثابرة ومتابعة جميع الأحداث الرياضية والسياسية والفنية والاقتصادية ورقياً وإلكترونياً، على الرغم من الأزمات المتعددة، بما فيها جائحة كورونا، والصعوبات التي يعيشها البلد، متمنية للعاملين في الملحق الرياضي المزيد من التألق والإبداع في بلاط صاحبة الجلالة.
 
لواء الصحافة
بدورها قدمت إدارة نادي الزوراء تهنئة لأسرة الصباح بهذه المناسبة، وأشارت إلى أن (الصباح) حملت لواء الصحافة المهنية بأمانة كبيرة أمام التحديات، بفضل العمل بروح الفريق الواحد.
وأضافت أن (الصباح) تضم نخبة من الصحفيين الرائعين الذين عكسوا الوجه الناصع للسلطة الرابعة منذ تأسيسها وحتى الآن، اذ اجتهدوا وثابروا من أجل أن تبقى الصحيفة في المقدمة.