حيدر عبد الأمير: أهدرنا فوزا سهلا أمام الميناء

الأحد 22 أيار 2022 119

حيدر عبد الأمير: أهدرنا فوزا  سهلا أمام الميناء
 بغداد: حيدر كاظم
 
أوضح عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الزوراء حيدر عبد الأمير أن فريقه أهدر فوزا سهلا أمام الميناء في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما لحساب الجولة الثانية والثلاثين لدوري الكرة الممتاز.
وقال عبد الأمير: إن فريقه أضاع فوزا كان في المتناول أمام الميناء، نظرا لكمية الفرص المتاحة والاستحواذ على الكرة خلال شوطي اللقاء، مضيفا أن غياب التركيز عن لاعبي النوارس حال دون تحقيق النقاط الكاملة.
وتابع أن الدقائق المحتسبة بدلا من الوقت الضائع لم تكن كافية، إذ كان من المفترض أن يضيف الحكم من 8 إلى 10 دقائق، بعد كثرة السقوط داخل أرضية الملعب، والتعمد في إضاعة الوقت، لافتا إلى أن هذه الحالة سلبية وتعد من أهم أسباب تراجع نتائج كرتنا في الفترة الأخيرة.
وأشار النجم الدولي السابق إلى أن الزوراء ينظر إلى المباراة المقبلة أمام النفط بطموح التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، من أجل الارتقاء إلى المربع الذهبي.
وأكمل عبد الأمير أن هدف النوارس في الدوري، هو مواصلة المشوار نحو المنافسة على موقع الوصافة، فضلا عن طموح الفريق المشروع بالتقدم في مسابقة الكأس، لا سيما أن هناك مواجهة مهمة وصعبة تنتظره أمام غريمه التقليدي القوة الجوية ضمن الدور ربع النهائي.
يذكر أن الزوراء يحتل حاليا المرتبة الخامسة في جدول المسابقة الكروية برصيد (55  نقطة) .