رقم استثنائي لظهير الديوانية سجاد أحمد

الأحد 22 أيار 2022 131

رقم استثنائي لظهير الديوانية سجاد أحمد
 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
عبر نجم نادي الديوانية سجاد أحمد عن سعادته الغامرة بالفوز الكبير على سامراء بسباعية نظيفة وهي أكبر نتيجة للفريق حققها خلال مشاركته في الدوري الممتاز.
 وقال ظهير أيسر الديوانية صاحب الـ25 عاما في تصريح لـ( الصباح الرياضي ): إنه من دواعي الفخر والسرور أن أسهم في صناعة خمسة أهداف وتسجيل آخر لأصبح أول لاعب خلال الموسم يسهم بصناعة هذا العدد من الفرص التي ترجمها زملائي إلى أهداف.
وأضاف أن هذه المباراة كانت تعني لي الكثير، فعلى الصعيد الشخصي قدمت مستوى متميزا أشاد به الجميع بالرغم من موقعي كظهير أيسر، والشيء الآخر هو أنها منحت الديوانية الحافز الكبير بإحياء آمال الفريق بالابتعاد عن المراكز الأخيرة، مبينا أن التركيز في الجولات المقبلة أصبح حتميا وعلينا مواصلة ذات المستوى وحصد مزيد من النقاط لأن جميع المباريات صعبة ونتائجها مهمة لجميع الفرق لاسيما تلك التي تصارع من أجل تفادي شبح الهبوط، وهو ما سنركز عليه من أجل ضمان البقاء.
وعن مواجهة نفط ميسان في الجولة المقبلة أشار سجاد أحمد إلى أن المباراة صعبة لكونها خارج ملعبنا والمضيف يسعى لتعويض خسارته من النجف والوصول إلى المناطق الدافئة لكننا عازمون على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. يشار إلى أن اللاعب سجاد أحمد سبق له تمثيل فريقي النجف ونفط ميسان .