اليوم.. اختتام الجولة التمهيدية من سلة الأولى

الأحد 22 أيار 2022 167

اليوم.. اختتام الجولة التمهيدية من سلة الأولى
 بغداد: إحسان المرسومي 
 
تقام اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، إلى ذلك كلف الاتحاد الآسيوي أحد الحكام الدوليين العراقيين بمهمة مراقب فني خلال منافسات بطولة آسيا تحت 16 عاما .  
وفي إطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى التي تحتضنها محافظة البصرة، يلعب اليوم فريق قلعة سكر مع الناصرية، ويواجه الشطرة فريق الفرات، وفي المجموعة الثالثة التي تقام منافساتها في محافظة الديوانية، يلعب إمام المتقين مع النعمانية بينما يلتقي الديوانية فريق الشهداء والجرحى، وفي المجموعة الرابعة والأخيرة يلعب اليوم أكاد عنكاوا مع سامراء بينما يواجه الدفاع الجوي فريق عمال نينوى . 
وكانت نتائج الدور الأول / المجموعة الأولى التي أقيمت أمس الأول الجمعة قد أسفرت عن  فوز الشطرة على الناصرية 47 / 44 نقطة ، والفرات على قلعة سكر 57 / 55 ، وفي المجموعة الثانية تغلب الديوانية على إمام المتقين 63 / 48 نقطة ، وفاز الشهداء والجرحى على النعمانية 62 / 51 ، وفي المجموعة الرابعة تخطى سامراء فريق عمال نينوى 80 / 77 وأخيرا فاز الدفاع الجوي على أكاد عنكاوا 85 / 49 . 
من جهة أخرى أناط  الاتحاد الآسيوي إلى الحكم الدولي الدكتور عدي عبد الحسين مهمة المراقب الفني في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاما للرجال التي من المزمع إقامتها في قطر منتصف الشهر المقبل .