صالات الشرطة يطمح للتعويض بملاقاة بلديَّة البصرة

الرياضة 2023/03/25
...

  بغداد: أوس عبد الستار


تُفتتح اليوم السبت منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الصالات، بإقامة مباراة واحدة في الساعة 3 بعد الظهر، ويحلّ فيها صاحب المركز الرابع الشرطة ضيفاً ثقيلاً على خامس الترتيب بلدية البصرة في قاعة نفط البصرة.

ويطمح الشرطة من خلال مباراة اليوم إلى مصالحة جماهيره وتعويض نتيجة تعادله في الجولة الماضية أمام نفط البصرة بهدف لكل منهما، وسيدخل أبناء القيثارة المواجهة وهم يعلمون أنَّ الظفر بالنقاط الكاملة سيسهم في اعتلائه صدارة الترتيب مؤقتاً، وانتظار ما ستسفر عنه مباريات منافسيه نفط الوسط ومصافي الوسط ونفط البصرة. 

وعلى الرغم من صعوبة المهمة بالنسبة لأصحاب الأرض والجمهور بلدية البصرة، لاسيما أنه سيفتقد أربعة لاعبين للحرمان وهم كل من طاهر عبد المطلب وعبد الله عبد الواحد وعقيل باسم وكرار أحمد، إلا أنَّ المدرب سيعوّل على هداف الفريق سالم كاظم موات لإحراز الأهداف وتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه بعيداً عن مناطق القاع. 

على صعيد ترتيب الهدافين بانتهاء الجولة 18 يتصدر لاعب نفط الوسط وليد خالد فاهم القائمة برصيد 27، وسالم كاظم موات من بلدية البصرة وصيفاً بـ 21، بينما حل غيث رياض من نفط الوسط ثالثاً بـ 15، ويتقاسم كل من زاهر رزاق لاعب الشرقية وعلي صبري من المرور ومصطفى أسعد من أمانة بغداد المركز الرابع بـ 13 هدفاً.