الكرخ يتطلع لنتيجة إيجابية أمام القوة الجوية

الرياضة 2023/07/05
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


 يتطلع الجهاز الإداري المشرف على كرة الكرخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالعلامة الكاملة أمام القوة الجوية في لقاء اليوم الذي يحتضنه ملعب الشعب، بغية الارتقاء بالترتيب العام في جدول الدوري، والابتعاد عن المرتبة الثامنة برصيد 47 نقطة مناصفة مع فريقي دهوك ونفط ميسان في المركزين التاسع والعاشر. 

وأضاف علي عبد علي في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، أن “ جميع المباريات المتبقية مهمة لكتيبة الكناري التي اعتادت على اللعب بعقلية الانتصار في جميع المباريات لاسيما أمام الفرق الجماهيرية” ، مستشهداً بـ” النتائج الإيجابية التي سجلت في المرحلة الثانية ومنها التعادل أمام الزوراء والفوز على المتصدر الشرطة وتخطي الطلبة في الجولة الماضية على الرغم من النقص العددي وما رافقها من أحداث دراماتيكية « .

وأضاف أن “ لقاء اليوم سيغيب عنه لاعب الوسط يوسف فوزي الذي تعرض للطرد من قبل حكم المباراة الذي ظن أن لاعب الكرخ تعمد إسقاطه، كذلك لن يتواجد في  هذه المواجهة الحارس عبد سليم “،منوهاً بأن” المدرب أحمد عبد الجبار قد وضع البديل المناسب « .

وأكد عبد علي أن” الاستقرار الفني والتدريبي ألقى بظلاله على نتائج الفريق الأخيرة”، متمنياً في الوقت نفسه” الحفاظ على ذلك خلال المباريات المتبقية من منافسات الدوري» .

وكان مدرب حراس مرمى الكرخ عبد الكريم ناعم قد قاد الفريق خلال مباراته أمام الطلبة بسبب حرمان المدرب أحمد عبد الجبار ومساعده حيدر عبيد من الجلوس على مصطبة الاحتياط ومتابعة اللقاء عبر المدرجات مع الجماهير.