مباريات ساخنة في الجولة الخامسة من دوري الصالات

الرياضة 2018/11/27
...

 
بغداد / الصباح
تشهد قاعات بغداد والمحافظات لقاءات ساخنة في اطار الجولة  الخامسة من منافسات الدوري الممتاز بكرة الصالات إذ يلتقي الشرطة المتصدر والقوة الجوية ثامن الترتيب بعد غد الجمعة . ويسعى القيثارة إلى تحقيق النقاط الثلاث ، لغرض الاستمرار في الصدارة، بينما يحاول الصقور الخروج فائزا من أجل تحسين موقعه في قائمة جدول الدوري. 
وتستكمل منافسات الجولة الخامسة السبت المقبل باقامة 6 مباريات اذ يتطلع الوصيف أمانة بغداد، بكل جهده إلى الظفر في نقاط مباراته مع الجيش ومواصلة نتائجه الإيجابية، وفي المقابل سيبذل الجيش كل ما لديه في سبيل كسب المباراة لصالحه والارتقاء إلى مركز افضل من المركز العاشر الذي يحتله حاليا. 
ويحل صاحب الترتيب الثالث، نفط الجنوب، ضيفا ثقيلا على مصافي الوسط ، وهدفه تحقيق الفوز من اجل مواصلة الزحف نحو الصدارة، اما مصافي الوسط فلن يكون لقمة سائغة لفرسان الجنوب، بل سيكون منافسا صعبا، محاولا خطف نقاط المباراة لصالحه.
وسيواجه فريق الجنسية الميناء في مباراة يسعى من خلالها لتعويض خسارته أمام نفط الوسط ، بينما لم يقدم السفانة حتى الآن ما كان منتظرا منه والفرصة سانحة أمامه لكسب اللقاء.ويشد بطل الدوري لسبعة مواسم متتالية نفط الوسط، الرحال إلى محافظة واسط لملاقاة الشرقية، والهدف الأسمى لأبناء النجف هو العودة بالنقاط الثلاث من أجل الاقتراب من المنافسة على صدارة الدوري.وسيكون الصناعات الكهربائية في مهمة لا تخلو من الصعوبة ، عندما يلاقي في ملعبه العنيد مصافي الجنوب.وسيتواجه الأشقاء، شهربان وديالى، في مباراة البحث عن اول النقاط الثلاث، في حين حصل غاز الجنوب على فرصة الانتظار.