مدرب الشرطة يشيد بأداء لاعبيه

الرياضة 2018/11/30
...

بغداد / الصباح
اشاد مدرب فريق الشرطة، المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش باداء لاعبيه امام القوة الجوية والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الـ 9 من الدوري العراقي، .
وقال يوفوفيتش: «المباراة شهدت تساويا بين الفريقين في السيطرة على مجرياتها، وهذا خرج بها إلى نتيجة أعتقد أنها عادلة للطرفين، وبالتالي اقتنع كل منا بنقطة في النهاية».
وأوضح أن الحديث عن الصدارة وفقدان النقاط، سابق لأوانه، إذ أن هناك 5 فرق تتنافس على اللقب، والموسم مازال في بدايته، وهناك عدد كبير من المباريات التي ستغير خارطة المنافسة، وبالتالي يجب التركيز في المواجهات الحالية.
وتابع المدرب أنه سيعيد مشاهدة المباراة بشكل تفصيلي، للوقوف على مستوى لاعبيه بشكل منفرد، والفريق بشكل جماعي، من أجل تصحيح المسار في الأدوار المقبلة.
وانتهت قمة بغداد الكروية بالتعادل الايجابي بين فريقي القوة الجوية والشرطة بهدف لكل منهما والتي شهدت حضورا جماهيريا اكثر من رائع تجاوز الـ15 الف مشجع.
في الشوط الاول من المباراة بدأ القيثارة الخضراء بأفضلية واضحة وسط حذر وترقب بين دفاعات الفريقين، الا ان كتيبة الشرطة تمكنت من ترجيح كفتها عن طريق الافريقي حسن ديالو في الدقيقة العاشرة من المباراة بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله علاء عبد الزهرة، هذا الهدف كان بمثابة صعقة كهربائية للصقور من اجل العودة لاجواء اللقاء، وفي الدقيقة 34 فقد الشرطة مهاجمه مهند علي بداعي الاصابة، ليحل عنه بديلا مهدي كامل، حيث ان الازرق الجوي رفض الخروج خاسراَ من الحصة الاولى واستطاع احراز هدف التعادل بطريقة رائعة عن طريق عماد محسن.
الشوط الثاني كان كثير الاخطاء بسبب عدم تركيز لاعبي الفريقين، الذين يطمحون لتحقيق العلامة، على الرغم من التغييرات التي اجراها مدربا الصقور والقيثارة، الا انه في الدقيقة الـ65 أشر مراقب الخط ركلة جزاء لصالح الشرطة، لكن الحكم واثق محمد طالب باستمرار اللعب بسبب ضغوطات الجماهير واعتراض اللاعبين، ليعود بعدها عماد محسن ويضيع هدفاً محققاً بعد ان ذهبت كرته بعيداً عن مرمى الحارس محمد حميد، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ويمنح النوارس احقية صدارة الترتيب.