محمد صلاح: أفكر جديا في اعتزال اللعب دولياً

الرياضة 2018/12/15
...

بغداد / احسان المرسومي
 
 
اكد لاعب نادي الشرطة والمنتخب الوطني بكرة السلة محمد صلاح ان شعوره بعد العودة الى معشوقته ومزاولة اللعبة مع ناديه لا يمكن وصفه .
 وقال صلاح في تصريح خص به «الصباح»: « انه سعيد بعودته  من جديد للملاعب بعد الاصابة البليغة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي في مباراة فريقه مع الكهرباء في قاعة نادي الكرخ ، مشيرا الى انه لعب بضعة دقائق مع فريقه ضد زاخو والحلة واخيرا مع التضامن من اجل التجربة واكتساب الثقة ، مؤكدا ان عودته الحقيقية بكامل جهوزيته ستكون في المرحلة الثانية من الدوري .
صلاح اكد ايضا ان الدكتور الذي اشرف عليه رامي احمد منحه الضوء الاخضر للمشاركة مع الفريق ، مع امكانية الزج بي تدريجيا في المباريات ، مؤكدا ان اهتمامه حاليا ينصب في كيفية مساعدة فريقه على تحقيق نتائج جيدة في الدوري .
 لاعب الشرطة اوضح ايضا ان فريقه هذا الموسم يمتلك جميع مقومات البطل وهذا مانسعى اليه من خلال الفوز على منافسينا ، مستدركا ان خسارته الاخيرة مع المتصدر الكرخ كانت مفاجئة ومن بعض الاخطاء التي ارتكبت اثناء المباراة ومنها اخطاء للمحترف الاميركي ، مبينا ان الدوري في مرحلته الاولى وسنعمل على تلافي الاخطاء بوجود المدرب الاميركي ارن مكارثي . وبشأن عودته للمنتخب الوطني ، قال محمد صلاح « حاليا لا اعتقد اني قادر بدنيا للعودة الى المنتخب الوطني الذي يحتاج الى لاعبين جاهزين فنيا وبدنيا ، وربما يتفاجأ البعض اني قد افكر في اعتزال اللعب للمنتخب الوطني .