ياسر كريم : أتطلع لتقديم أفضل المستويات مع «أسود العاصمة»

--- 2020/06/18
...

بغداد / حيدر كاظم
أكدَ لاعب أمانة بغداد ياسر كريم عبد النبي سعيه لتقديم افضل المستويات مع  "اسود العاصمة" ومساعدة الفريق في تحقيق نتائج جيدة تسهم بحصوله على مرتبة متقدمة ضمن لائحة الدوري الكروي الممتاز. 
 
وقال عبد النبي المولود عام 1999 في حديث مع (الصباح الرياضي) : ان ازمة كورونا لم تمنعه من ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بالتدريبات التي حددها الجهاز الفني، معلنا، طموحه بتقديم افضل المستويات مع أمانة بغداد في الموسم المقبل. 
وأضاف ان انضمامه لبغداد يعد خطوة ناجحة في مشواره الكروي على أمل تمثيل احد الاندية الجماهيرية مستقبلاً. 
واشار إلى أنه يسعى مع زملائه في الفريق لتحقيق نتائج ايجابية تسهم في تواجد "اسود العاصمة" إلى جانب الاندية المتقدمة بالدوري الممتاز. 
وأوضح انه متشوق جدا للعب على  المستطيل الاخضر وخوض المباريات الرسمية بعد غياب دام أشهرا بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا، متمنيا انتهاء الازمة وعودة النشاطات الرياضية مجددا. وبين عبد النبي انه بدا مشواره الكروي في صفوف الفئات العمرية لنادي الزوراء قبل أن ينتقل لامانة بغداد الذي مثله منذ عام 2014 ضمن فريق الناشئين ثم الشباب ووصولا للخط الاول. ونوه بانه يعتز كثيرا بحصوله على لقب هداف مسابقتي الناشئين والشباب عامي (2016-2018) 'مع بغداد ويأمل بنيل الجائزة في دوري الكبار، متابعا انه تأثر بنجم كرتنا السابق يونس محمود ويطمح للسير على خطاه.