طيران الجيش يقصف أوكاراً لداعش في ديالى وصلاح الدين

الثانية والثالثة 2020/06/18
...

المحافظات / الصباح 
 
أغارَ طيران الجيش امس الاربعاء على مواقع مهمة لعصابات داعش الارهابية على الحدود بين ديالى و صلاح الدين ما اسفر عن تدمير ثلاثة اوكار للارهابيين، بينما تمكنت قوة من الاستخبارات العسكرية من اعتقال ثلاثة من ابرز عناصر عصابات داعش بعملية امنية استباقية غربي الانبار.
وقال مصدرامني، في تصريح صحفي: إن طيران الجيش، قصف 3  مواقع لداعش قرب حوض مطيبيجة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين .
واضاف ان القصف جاء بعد ورود معلومات استخبارية من قبل الحشد الشعبي عن استغلال المضافات من قبل عصابات داعش الارهابية، مبينا ان المؤشرات الاولية تشير الى وقوع اصابات في صفوف الارهابيين.
وفي الانبار افاد مصدر امني في الاستخبارات العسكرية، بأن القوات الامنية تمكنت من اعتقال ثلاثة من ابرز عناصر عصابات داعش الاجرامية بعملية امنية استباقية استهدفت المناطق الغربية.
وقال المصدر: إن"قوة امنية من شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 30 نصبت كمينا لثلاثة من مقاتلي عصابات داعش الاجرامية وتمكنت من اعتقالهم بعملية امنية استباقية استهدفت مناطق البيضة والبوحردان والزلة بقضاء القائم غربي الانبار، من دون وقوع أي مقاومة تذكر".
وأوضح، أن"القوات الامنية نقلت المعتقلين الصادرة بحقهم اوامر قبض وفق المادة 4/ ارهاب وسط اجراءات امنية مشددة الى احد المراكز الامنية للتحقيق معهم .