عبد زيد: مباراة اليوم هي الأهم

الرياضة 2019/01/07
...

بغداد / مهدي الربحاوي 
شدد مدرب حراس المرمى نوري عبد زيد على اهمية مباراة اليوم مع فيتنام مطالباً لاعبي منتخبنا الوطني ببذل اقصى الجهود من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في بداية الطريق الاسيوي . 
وقال عبد زيد: « ان مباراة اليوم هي الاهم وعلى منتخبنا ان يكون الافضل كونها بداية المشوار والفوز فيها يعني الكثير لاكمال المشوار بالشكل الصحيح وتخطي جميع العقبات لاسيما ان المباراة الاخيرة امام ايران في دور المجموعات ستكون هي المفصل . 
وتابع عبد زيد « ان المدرب يمتلك لاعبين جيدين ومزيجا من الخبرة والشباب والمحترفين يمكن الاستفادة من خبراتهم لتجاوز الفرق الاسيوية ومجاراتها بالشكل الصحيح ، مشيراً الى ان جميع المنتخبات تنظر الى فريقنا على أنه بطل اسيوي سابق . 
وعن حراس المرمى اكد عبد زيد ان المنتخب يضم مجموعة جيدة من الحراس يمكن الاعتماد عليهم في حماية شباك الاسود إذ سبق لهم المشاركة في البطولات الاسيوية وخاضوا مباريات مع افضل الفرق الاسيوية وتصدوا لهجمات افضل اللاعبين في القارة الصفراء . 
وطالب عبد زيد لاعبينا بالابتعاد عن التهاون وخوض جميع المباريات بنفس الروحية التي سيلعبون بها امام الفرق القوية كون ذلك يجنبهم تكهن التوقعات الذي يطغى بعض الاحيان على اللاعبين او الملاك التدريبي والنظر الى الفرق الاخرى على أنها أقل مستوى منا وهذا الامر يجب الابتعاد عنه ووضع الهدف الاساسي في الوصول الى منصات التتويج القارية .