احمد وحنين قصة حب تكرست على مدرجات ملاعب دبي

الرياضة 2019/01/15
...

دبي /احسان المرسومي / نبيل الزبيدي
 وافقت الصيدلانية حنين محمد ذات الـ 23 ربيعا على قضاء اسبوع عسل زواجها الذي لم يمض عليه غير اسبوع واحد في الامارات ، لتكون هذه الرحلة فرصة للزوجين لمتابعة مباريات منتخبنا الوطني وايضا التمتع والقيام بجولات سياحية في ظروف مناخية تعد جيدة خلال هذا الوقت من السنة في الامارات .
 يقول الزوج احمد كاظم وهو من سكنة الديوانية  « ان النية كانت تتجه لقضاء اسبوع العسل في تركيا كما يفعل الكثير من العرسان الا ان بوصلة اختياراتنا توجهت الى الامارات بعد ان شاهدت اعلانا في « الفيس بوك « لاحدى شركات السياحة تعلن عن رحلة لمدة اسبوع يتخللها متابعة مباريات المنتخب وايضا جولات سياحية فطرحت الفكرة على زوجتي التي وافقت فورا نزولا عند رغبتي .
 ويضيف احمد الذي تخرج من كلية الصيدلة العام  2018 « ان علاقة الحب التي كانت تربطه مع زوجته حنين اثناء مراحل الدراسة  في احدى كليات محافظة بابل  تكللت اخيرا بالزواج ، وانه وزوجته سعيدان جدا لانهما يقضيان اياما جميلة هنا في دبي .
 حنين اكدت ان علاقتها بالرياضة ضعيفة ، ولاتعرف حتى اسماء لاعبي المنتخب ولم يسبق لها ان تابعت مباريات في العراق ، لكنها عاشت لحظات رائعة  مع المشجعين على  مدرجات الملعب ، وهي تهتف باسم العراق مع كل هدف في مرمى اليمن .
  وحول ما اذا كانت هذه الرحلة تثقل كاهل الزوجين ماديا ، قهقه  احمد ضاحكا  « لا ، المبلغ كان معقولا ولم يؤثر على ميزانيتنا   ، ويعد مناسبا مقارنة باجور السفرات السياحية الى دبي في راس السنة الميلادية ، واشار الى انه يعمل  حاليا مندوبا للادوية في احدى الشركت الخاصة فيما تعمل زوجته  في احدى الصيدليات .
 توقعات الزوجين اختلفت حول نتيجة مباراة العراق وايران التي تقام اليوم الاربعاء ، اذ تمنت حنين الفوز للمنتخب لكنها عادت واكدت صعوبة المباراة وفوز ايران فيها ، اما احمد فقد كان اكثر تفاؤلا من زوجته ، اذ توقع فوز اسود الرافدين لان فريقنا عادة مايظهر معدنه وقت الصعوبات كما عودنا سابقا .