مدرب غاز الجنوب بالطائرة يؤكد صعوبة مجموعته في البطولة العربية

الرياضة 2019/01/26
...

بغداد / مهدي الربحاوي
اكد مدرب غاز الجنوب بالكرة الطائرة صعوبة المجموعة التي سيخوض امامها منافسات البطولة العربية بنسختها السابعة والثلاثين في تونس الشهر المقبل. 
واوقعت القرعة غاز الجنوب في المجموعة الرابعة الى جانب اندية الاتحاد السعودي والاهلي البحريني والمجمع البترولي الجزائري وشباب جباليا الفلسطيني والسويحلي الليبي .
وقال علاء خلف لـ «الصباح الرياضي»: ان مجموعتنا ليست سهلة كونها تضم فرقا عربية لها باع طويل باللعبة وسبق لها ان حققت انجازات على الصعيدين العربي والقاري فضلا عن ضمها مجموعة من اللاعبين المتميزين فنيا سواء من المحترفين الاجانب او المحليين .
واضاف « ان قوة الفرق لا تعني اننا غير قادرين على مواجهتها وانما لدينا الطموح المشروع في تحقيق افضل النتائج على الرغم من الضائقة المالية التي تعاني منها الادارة وعدم توفير الدعم المالي الكافي باقامة معسكرات تدريبية في بلدان متطورة او اقامة مباريات تجريبية بمستوى عال . 
وتابع مدرب غاز الجنوب « نعمل بالممكن على خلق تشكيلة لاعبين متجانسة خلال المعسكر التدريبي الحالي المقام في محافظة البصرة بعد التحاق محمد يعقوب ويوسف خالد مبينا ان موعد مغادرة الفريق الى تونس ستكون في الثالث عشر من الشهر المقبل قبل انطلاق البطولة بيومين» . 
وزاد علاء خلف « طموحنا كبير في الوصول الى الادوار النهائية واملنا اكبر باللجنة الرياضية التابعة لوزارة النفط في توفير الدعم المالي الكافي للفريق قبل خوض مباريات البطولة ».