المنصوري واغان يلتحقان بتشكيلة الزوراء

الرياضة 2019/01/27
...

بغداد / حيدر كاظم
أكد عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء ان اللاعبين المحترفين المغربي عمر المنصوري والغاني شادرك اغان سيصلان اليوم الى بغداد وسيلتحقان بتشكيلة الفريق الذي يستعد لملاقاة الكهرباء ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الكروي الممتاز.
وقال عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: ان المغربي المنصوري واغان الغاني سيصلان اليوم الى بغداد وسينضمان الى تشكيلة الزوراء تحضيرا لمباراة الكهرباء، مبينا ان البطاقة الدولية للاعب المغربي وصلت الى الادارة وبالتالي فانه سيكون متاحا للجهاز التدريبي.
واشار الى ان تأخر استحصال تأشيرة الدخول الى العراق حال دون وصول المنصوري في الايام السابقة، مضيفا ان الاخير يجيد اللعب في خط الهجوم ويمتلك خبرة جيدة، لاسيما انه مثل سابقا أندية مغربية ومنها اولمبيك آسفي والرجاء البيضاوي واتحاد طنجة واتحاد كلباء الاماراتي ، وسيرتدي المنصوري رقم 15.
وأوضح رشيد ان الغاني اغان سبق ان دافع عن الوان تفينتي انشخيده الهولندي من عام 2013 ولغاية عام 2017 ، وارتدى بعدها قميص جو اهيد ايغلز الهولندي، منوها بأن المنصوري واغان يعدان اضافة قوية للفريق في المباريات المقبلة.
وذكر ان النوارس في اتم الجاهزية لخوض اللقاء المقبل امام الكهرباء لاسيما بعد التحاق عناصره الأساسية الذين كانوا ضمن تشكيلة منتخبنا الوطني اثر انتهاء مشاركتهم في بطولة كاس اسيا من الدور الثاني وهم جلال حسن وصفاء هادي وعلاء عباس، فيما استمر غياب نجم شوان ومصطفى محمد بسبب تواجدهم مع المنتخب الاولمبي الذي يعسكر في مدينة الرياض السعودية.
وبين ان الكهرباء ليس بالمنافس السهل وستكون المباراة امامه في غاية الصعوبة، مؤكدا ان الزوراء عازم في هذا اللقاء على تحقيق الفوز من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري بنجاح، ويحتل النوارس المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 28 نقطة.