اختتام الدورة التحكيمية للمواي تاي

الرياضة 2019/01/27
...

بغداد / حيدر كاظم
اختتم الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي دورته التحكيمية الأساسية والتطويرية الاولى بمشاركة (32) حكما يمثلون مختلف محافظات العراق واستمرت للمدة من الرابع والعشرين ولغاية  السادس والعشرين من الشهر الحالي.
وقال رئيس الاتحاد المركزي للمواي تاي الماستر مصطفى جبار علك : ان دورة الحكام تعد باكورة الأنشطة في العام الحالي، مبينا ان الدورة كانت غنية بالمعلومات والشرح الوافي، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي حيدر عبد الواحد واعضاء اللجنة الحكمين الدوليين محمود هاشم وحيدر حميد.
وتابع علك ان الاتحاد مقبل على اقامة بطولة اندية العراق للمتقدمين في منتصف الشهر المقبل، مشيرا الى ان اختيار تشكيلة المنتخب الوطني سيتم وفق النتائج والاداء الذي يقدمه اللاعبون في البطولة.
وختم علك حديثه بالقول: ان اتحاده تلقى دعوة رسمية للمشاركة في منافسات غرب اسيا التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت للمدة من الرابع والعشرين ولغاية السادس والعشرين من الشهر المقبل، مبينا ان اتحاد اللعبة وافق على المشاركة في البطولة وهي ضمن منهاجه السنوي.
يذكر ان اتحاد المواي تاي صادق على منهاجه السنوي (الداخلي والخارجي) ويتضمن العديد من المشاركات المحلية والدولية فضلا عن اقامة الدورات التدريبية والتحكيمية.
تجدر الاشارة الى ان التشكيلة الجديدة لاتحاد المواي الفائزة في انتخابات الهيئة العامة التي اقيمت في بداية الشهر الحالي حصلت على مصادقة من قبل الاتحاد الدولي للعبة واللجنة الاولمبية الوطنية.