إنذار واحد «لتدعيم أركان الأمن»

الصفحة الاخيرة 2019/02/05
...

بغداد / فاطمة رحمة
يوجه الرائد عزيز ناصر عزام، خطابه الى المجتمع العراقي، من خلال برنامج «إنذار واحد» عبر قناة «آفاق الفضائية.
وقال الرائد ناصر: «الاجهزة الامنية، جزء من عمل البرنامج، في سبيل خدمة المواطن وتأهيل المجتمع وحمايته من الاخطار المحيطة به» مؤكدا: «عندي مجموعة من البيجات التي ادعم بها نشاطات الدولة، متمثلة بتفاصيل ايصال الرسالة الامنية الاعلامية والشرطة، ننقلها ضمن البرنامج، الذي حقق مشاهدات مليونية».
وعن ادواته كمراسل لجذب الجمهور قال عزيز: «شاشة التلفزيون اختصرت بالموبايل.. الثورة الالكترونية دعت الى توجه الناس الى السوشل ميديا» مشيرا الى ان الجمهور يتفاعل مع «إنذار واحد» في ايصال رسالة».
وتابع: «نسلط الضوء على الحدث لتشخيص الخلل ووضع الحلول» مضيفا: «من المواقف الطريفة والاشهر في البرنامج، العامل البنكلاديشي المخمور، الذي اعتدى على دورية شرطة.. كان يائسا ويريد العودة الى بلده؛ فتعاطفت الناس معه، حاصلا على مشاهدات كبيرة من قناة افاق، بعدها اتخذت هيئة الاقامة إجراءات تسفيره وبيان موقفه القانوني».
تفاءل الرائد عزيز ناصر عزام.. مقدم برنامج «انذار واحد» من قناة آفاق: «الحمد لله جمهورنا في العراق وخارجه، يتابع البرنامج يوم الجمعة في الساعة العاشرة مساءً.. للاطلاع على جهود القوات الامنية وابطال الداخلية في فرض القانون وهيبة الدولة على طول الشارع.