صالات المصافي يلحق الخسارة الأولى بالمتصدر

الرياضة 2023/03/12
...

  بغداد: أوس عبد الستار


ألحق فريق المصافي الخسارة الأولى بالمتصدر الشرطة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة في قمة مواجهات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري كرة الصالات الممتاز التي أقيمت أمس واحتضنتها قاعة نادي الشباب.

وبهذا الفوز رفع المصافي رصيده إلى 32 نقطة لينتزع الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين الشرطة ونفط الوسط الذي حقق بدوره فوزاً كبيراً على الجيش قوامه تسعة أهداف من دون مقابل.

وفي بقية النتائج حقق الشرقية فوزاً ثميناً على بلدية البصرة 6 - 5، وتفوق أمانة بغداد على الحشد الشعبي بثلاثية نظيفة، وخسر الشباب البصري أمام الظفر 2 - 6.

على صعيد متصل تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة، بإقامة مباراتين، الأولى ستجمع ثامن الترتيب غاز الجنوب ونظيره صاحب المركز الحادي عشر آليات الشرطة في قاعة نفط البصرة، ويأمل كلاهما بمواصلة نتائجهما الإيجابية وحصد النقاط الثلاث التي ستسهم بالاقتراب أكثر من فرق المقدمة، لاسيما بعد تغلبهما في الجولة الماضية على الظفر و الشرقية.

وفي المباراة الثانية سيحل ثالث الدوري نفط البصرة ضيفاً ثقيلاً على سادس الترتيب المرور في قاعة السيدية، ويطمح أبناء البصرة إلى تصحيح المسار اثر تعادله في الجولة الماضية أمام نفط الوسط وحصد النقاط الثلاث التي ستسهم بالابتعاد عن أقرب ملاحقيه مصافي الوسط، بينما يسعى أصحاب الضيافة إلى تقديم أداء يمكِّنهم من تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة.