مدرب صالات الصقور: نسعى لخطف لقب الدرجة الأولى

الرياضة 2023/07/03
...

 بغداد: أوس عبد الستار


جدد مدرب القوة الجوية لكرة الصالات ثقته بلاعبيه لخطف لقب الدرجة الأولى معرباً في الوقت نفسه عن سعادته الكبيرة بعد التأهل إلى قسم الممتاز بحسب قرار لجنةُ الصالات والشاطئيّة في الاتحاد العراقي الذي نص على صعود الأندية الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي دوري الأولى والتواجد في المُمتاز للموسم المقبل 2023 / 2024 لاتساع رقعة اللعبة وارتفاع عدد الفرق المشاركة فضلاً عن زيادة المنافسة.

وقال المدرب عباس الكعبي في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إنه “ سعيد جداً بتأهل الصقور وتصدره للمجموعة الأولى رفقة الموارد المائية، إلى جانب المستوى المميز الذي قدم فريقه خلال المنافسات البطولة “ .

وأضاف أن “ الطموح يحدوه لمواصلة تقديم أفضل المستويات والتواجد في المباراة النهائية ومن ثم السعي لخطف لقب دوري الدرجة الأولى وإضافته إلى خزانة النادي”، مشيراً إلى أن “ لاعبيه يواصلون التدريبات اليومية بعد نهاية فترة الاستراحة التي منحها إليهم الجهاز الفني للفريق” .

وكان لاعبو القوة الجوية قد تأهلوا بجدارة كأبطال للمجموعة بـ 10 نقاط من أربع مباريات بالإضافة إلى سجل تهديفي يعد الأعلى في التجمع لنحو (20) هدفاً، تمكن الصقور من خطف الأفضلية في الصدارة من الموارد المائية” .

ومن المؤمل أن تواجه الكتيبة الزرقاء منافسه نينوى، بينما يلعب المواردُ المائيّة أمام الدفاع الجوي، في الدور نصف النهائي من دوري الدرجة الأولى. 

هذا وحسمت أربعة أندية من دوري الدرجةِ الأولى لكرةِ الصالات مقاعد تأهلها إلى الدوري المُمتاز، إذ استطاعت فرقُ (القوة الجوية والموارد المائيّة) التأهل عن المجموعة الأولى التي جرت أحداثها في بغداد، في حين تمكن نادي الدفاع الجوي ونظيره نادي نينوى من التأهل عن المجموعة الثانية التي استضافتها كربلاء المقدّسة.