فنون قتالية

الرياضة 2023/07/04
...

   بغداد: حيدر كاظم


ملاكمة
سمى الاتحاد العربي للملاكمة رئيس لجنة الحكام في اتحاد اللعبة فراس سهيل عضواً ضمن اللجنة التحكيمية المشرفة على منافسات الفن النبيل بالدورة العربية للالعاب الرياضية التي من المقرر أن تنطلق فعالياتها غدا الأربعاء في الجزائر وتستمر حتى الخامس عشر من تموز الحالي، في حين تواجد أمين السر الدكتور علي موسى ضمن اللجنة الفنية، بينما تم ترشيح الحكم الدولي جاسم جواد لإدارة نزالات البطولة.

مواي تاي
يقيم اتحاد المواي تاي غداً الأربعاء اختبارات للاعبي محافظة السليمانية، في قاعة نادي اشتي الرياضي، وذلك عند الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد.
وتأتي الاختبارات من أجل اختيار العناصر المناسبة لتمثيل السليمانية في بطولة أندية العراق بفئة الشباب، التي من المقرر ان تضيفها محافظة كربلاء المقدسة للفترة من الثاني عشر وحتى الثامن عشر من تموز الحالي، وستكون تحت إشراف عضو اتحاد اللعبة سيروان حمه.

باغوت

أعلن اتحاد الباغوت الذي يعد من الفنون القتالية إقامة بطولة أندية العراق للنساء لجميع الفئات وذلك في الرابع من آب المقبل. وقال رئيس لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة مصطفى قاسم لـ(الصباح الرياضي): إن اتحاده قرر إقامة بطولة خاصة بالنساء للأعمار والفئات كافة في محافظة بغداد مطلع آب المقبل، مضيفا أنه سيتم اعتماد جميع الأنظمة في نزالات المسابقة. وأشار إلى أن البطولة ستحظى بمتابعة الملاكات التدريبية لمنتخباتنا الوطنية، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبات واختيار الأفضل منهن لتمثيل اللعبة في منافسات العالم المقبلة.