الأنيق يجدِّد لزيد تحسين ويستغني عن شيبوب

الرياضة 2023/07/09
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


جددت إدارة نادي الطلبة الرياضي عقدي مدافع المنتخب الأولمبي زيد تحسين والحارس حسن أحمد في الوقت نفسه استغنت عن  خدمات المحترف السوداني شرف الدين شيبوب خلال عملية تقييم فني أُجريت قبل انتهاء الموسم الكروي

 للموسم 2022 - 2023 .

وأفاد عضو المكتب الإعلامي لنادي الطلبة الرياضي حيدر مقصود في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ بأن”إدارة النادي قامت بتقييم فني لجميع اللاعبين المحليين والمحترفين “، مبيناً أن عقود اللاعبين الأجانب الذين استعان بهم الفريق الكروي قد انتهت» .

 وأضاف أن “ إدارة الأنيق مدَّدت عقد المحترف التونسي عدي بالحاج لمدة شهر واحد بعد المستوى الجيد الذي أظهره خلال مباريات الموسم الحالي، بينما تم الإبقاء على عدد من المحترفين للمدة ذاتها لحين الانتهاء من منافسات الدوري”، مشدداً على أن “ الأنيق منح استغناءً رسمياً  للاعب السوداني شرف الدين شيبوب بعد انتهاء عقده لهذا الموسم «  .

وأشار إلى أنه “جرى تجديد عقد مدافع المنتخب الأولمبي زيد تحسين والحارس حسن أحمد والمفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين سيتم الإعلان عنها بعد وصول الدوري إلى محطته الأخيرة من أجل عدم التأثير في معنويات الفرق المشاركة لاسيما أن هناك مباريات مهمة لأصحاب المراكز الأولى وأخرى تحاول الابتعاد عن منطقة الهبوط» .

وعن تحضيرات الطلبة لمواجهة زاخو ضمن الأسبوع الـ 36  المقبل، أوضح مقصود أن “ بعثة الفريق وصلت إلى مدينة زاخو فجر يوم أمس وشهدت الفترة المسائية إجراء وحدة تدريبية خفيفة بقيادة المدرب احمد خلف”، موضحاً أن “مباراة يوم غد سيغيب عنها  اللاعبان زيد تحسين وعدي بالحاج بسبب الحرمان فضلاً عن استمرار غياب ضرغام إسماعيل وعلي فائز بسبب الإصابة» .

وزاد”رغم صعوبة المهمة لكن هدف الجهاز التدريبي العودة بنقاط اللقاء كاملة وفكُّ الشراكة مع الكهرباء الذي يقف بالمركز الخامس برصيد 59 نقطة بفارق هدف لصالح الأزرق بالترتيب الرابع”، مؤكداً أن  “الأدوار الأخيرة مهمة ويحرص الجميع على تقديم الأفضل وهذا ما لمسه الجميع في الجولات الماضية إذ سجَّلت أغلب المباريات نتائج غير متوقعة”. لافتاً إلى أن “الهيئة الإدارية خصّصت حافلات لنقل الجماهير الطلابية وعودتها من أجل مساندة فريقها يوم غد 

أمام زاخو» .