علي جاسم يفاجئ الكهرباء ويرفض العقد البلجيكي

الرياضة 2023/07/11
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


بخلاف التوقعات، رفض جناح منتخبنا الشبابي لكرة القدم توقيع كتاب المخالصة بين فريقه الحالي الكهرباء والنادي البلجيكي خينت الذي يرغب في الانتقال إليه بدءاً من الموسم المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية للكهرباء نعيم صدام: إنَّ " اللاعب علي جاسم تخلف عن الحضور إلى مقر النادي من أجل توقيع كتاب المخالصة بين الطرفين تمهيداً لانتقاله والاحتراف في الدوري البلجيكي مع نادي خينت". وأضاف أنَّ" إدارته كانت تنتظر حضور اللاعب إلى مقر النادي للحصول على كتاب مخالصته والحصول على براءة الذمة إلى جانب البطاقة الدولية قبل انتقاله الى نادي خينت البلجيكي الذي دخل مع نجم منتخبنا الشبابي في مفاوضات جادة بعد الانتهاء من مونديال كأس العالم للشباب الذي اختتم في الأرجنتين خلال شهر حزيران الماضي". وأشار إلى أنَّ " جميع المحاولات من أجل اقناع اللاعب بالعدول عن قراره لم تجد نفعاً، لا سيما بعد الاتفاق على جميع الشروط مع النادي البلجيكي مما وضع إدارة الكهرباء في موقف محرج على الرغم من التنازلات التي قدمتها من أجل اقناعه للعب والاحتراف في اوروبا".

ورجح صدام أسباب رفض اللاعب للعقد البلجيكي إلى أن "جاسم بصدد دراسة عروض أخرى خلال الأيام المقبلة قدمت له من أندية بروكسل وأخرى سويسرية بواسطة وكيل أعماله كريستيان وان اللاعب سيتخذ قراره النهائي قريباً ". 

واختتم صدام حديثه بالتأكيد على أنَّ " إدارة الكهرباء تخلي مسؤوليتها تماماً بعد تخلف اللاعب عن التوقيع، على أن يتحمل جميع المسؤوليات القانونية التي ستتبع هذا الموقف". وكان جاسم قد صرح في وقت سابق أنَّ العائق الوحيد أمام عدم ذهابه إلى أوروبا هو تأخر اصدار تأشيرة الدخول إلى بلجيكا، بسبب عيد الأضحى المبارك.