حيدر عبد الأمير: الزوراء يسعى لإنهاء الموسم ثالثا

الرياضة 2023/07/12
...

 بغداد: حيدر كاظم

ذكر المدير الفني لكرة الزوراء حيدر عبد الأمير أن المباراة المقبلة أمام الكرخ لحساب الجولة الـ37، لن تكون سهلة، عطفا على المستويات التي يقدمها الكناري، ولكنه في المقابل أعلن طموحات فريقه بتحقيق الفوز من أجل إنهاء الموسم بالمركز الثالث.
وقال عبد الأمير لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه تمكن من تحقيق 3 نقاط ثمينة عبر بوابة الحدود، لينجح بتوسيع الفارق مع الطلبة صاحب المركز الرابع إلى 4 نقاط، مضيفا أن الفوز يعد بمثابة الحافز المعنوي للاعبين، لا سيما أنه جاء بعد الخسارة أمام نفط ميسان والتعادل بمواجهة نفط البصرة في آخر اختبارين له.
وبشأن مواجهة الكرخ المقبلة أشار المدافع الدولي السابق إلى أن المباراة لن تكون سهلة بحكم الإمكانات التي يمتلكها الكناري الذي يقدم أفضل العروض تحت قيادة المدرب أحمد عبد الجبار، كما يضم الأصفر عناصر شبابية واعدة استطاعت أن تفرض حضورها المميز خلال المباريات السابقة من دورينا.
وتابع عبد الأمير أنه وبالرغم من ذلك يبقى الزوراء صاحب الأفضلية والمرشح الأبرز لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، نظرا للفوارق الفنية، مبينا أنه درس نقاط القوة والضعف للمنافس، من خلال متابعة مباراته الأخيرة التي جمعته مع القوة الجوية، وسيضع التشكيل المناسب للمواجهة، أملا بتحقيق الفوز الذي يضمن للنوارس المرتبة الثالثة.