الحدود ينهي عقد العجالين ويعسكر في أربيل

الرياضة 2024/08/22
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


انهت إدارة نادي الحدود تعاقدها بالتراضي مع المحترف الاردني المدافع سالم العجالين حيث كان من المقرر أن يمثل الكتيبة الحمراء للموسم المقبل 2024-2025، فيما يتأهب الفريق للدخول في معسكر تدريبي داخلي يقام في محافظة أربيل الأسبوع المقبل.

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحدود صفاء عباس في تصريح خص به "الصباح الرياضي"،: إنه " تم إنهاء العقد المحترف سالم العجالين من دون أي شرط جزائي، نزولاً عند رغبته بعد أن تراجع عن تمثيل الحدود وفضَّل البقاء مع ناديه السابق الفيصلي الأردني "، مؤكداً انه" كان من المقرر أن يلتحق اللاعب الأردني بتدريبات الفريق نهاية الأسبوع الحالي " .

وأضاف أن "هناك صفقتين جديدتين سيتم الإعلان عنها خلال اليومين المقبلين وهما التعاقد مع لاعب محترف وآخر محلي لتعزيز صفوف الفريق الذي باشر تدريباته منذ خمسة عشر يوماً على ملعب أبو نؤاس بقيادة المدرب حيدر عبد الأمير والمساعدين فراس الشيخلي وقاسم فرحان وهشام علي مدرباً لحراس المرمى وأحمد جمعة مدرباً للياقة" .

وكشف عباس عن " تخصيص معسكر تدريبي في محافظة أربيل ينطلق في الثلاثين من الشهر الحالي ويستمر أسبوعين يتخلله مباريات تجريبية مع الفرق المتواجدة هناك"، مبيناً أنه " في حال عودة الفريق ستتم مباشرة تدريباته في ملعب النادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة مما يسهل على الطاقم التدريبي عملية اختيار التوقيتات اللازمة لتنفيذ منهاج المدرب" .

وكانت إدارة الحدود قد جددت لأغلب العناصر من الذين مثلوا الفريق للموسم الماضي، بينما تعاقدت مع لاعب منتخب الشباب محمد جميل قادماً من أمانة بغداد وشيروان كردستان من نوروز وحيدر أحمد من الكهرباء وعلي محسن من أربيل وعباس ماجد والموريتاني محمد سويعيد من الطلبة وأحمد عبد الرضا من النفط " .