الديوانية يخطف لقب بطولة أندية العراق للشباب بالكابادي

الرياضة 2019/06/18
...

الديوانية /رحيم عودة 
خطف الديوانية لقب بطولة أندية العراق للشباب بالكابادي التي نظمت من قبل الاتحاد المركزي للعبة بمشاركة خمسة أندية هي : الديوانية . الاعظمية . الخالص . السدة . الدغارة  وذلك بعد فوزه في مباراة الختام على فريق الاعظمية (50 - 44) واحتضنتها قاعة المرحوم رحيم عباس المغلقة للألعاب الرياضية في مباراة جميلة اتسمت بالندية والاثارة بعد أن قدم لاعبو الفريقين لمحات فنية حتى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء . 
 وفي ختام البطولة وزعت الجوائز على اللاعبين من قبل رئيس ممثلية الأولمبية في الديوانية فيصل غازي ورئيس الاتحاد المركزي للكابادي كريم عبيد وسمي وهيثم مهدي نائب رئيس الاتحاد  وسعيد علوان امين السر والأمين المالي احمد خلدون واعضاء الاتحاد حميد الحمداني وعبد الحسين كريم .
وفي تصريح له أكد المشرف على تنظيم البطولة حميد نعمة الحمداني ان تنظيم هذه البطولة يأتي ضمن المنهاج السنوي الذي أقره الاتحاد في وقت سابق حيث تم فيه التركيز على إقامة البطولات المحلية خصوصا الناشئين والشباب من أجل إعداد جيل مميز نعول عليه مستقبلا . مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل إنجاح البطولة من خلال تضافر جميع الجهود رغم قلة الدعم المادي  . مشيرا إلى ان مشاركة العراق في بطولة  العالم التي ستقام في ماليزيا والتي نتمنى خلالها تقديم الأداء والمستوى المتميز الذي يليق باللعبة رغم حداثة دخولها العراق  الا انها تمكنت من الحصول على العديد من الإنجازات المتقدمة في البطولات الدولية ابرزها المركز الثالث في بطولة آسيا للرجال والنساء والمركز الثاني في بطولة الفجر الدولية فضلا عن المركز الأول في بطولة كينيا الدولية .