عبد علي يؤكد جاهزية الصناعات لمواجهة الزوراء

الرياضة 2019/06/18
...

بغداد / طه كمر
أكد المشرف على فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم ، جاهزية جميع لاعبي الفريق لمواجهة الزوراء في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب التاجي ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.
وقال يونس عبد علي لـ(الصباح الرياضي) ان فريقه الشبابي ينظر لجميع المباريات نظرة واحدة ولا يفرق مابين مواجهة الزوراء أو بقية الأندية حتى المتواضعة المستوى منها ، كونه لا يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة أو لاعبي المنتخبات الوطنية. وأضاف ان فريقه دائما ما يعوض اخفاقاته التي يتعرض لها خلال مباريات الدوري ، من خلال هظم لاعبيه جميع مفردات التدريب التي يضخها لهم الجهاز الفني ، وهذا ما يجعل ثقتنا عالية بجميع اللاعبين الذين دائما ما نراهم يبحثون عن التعويض خلال المباريات. ولفت عبد علي الى ان فريقه عندما خسر مباراته الماضية أمام نفط الوسط بهدف من دون رد ، لم يكن سيئا بأدائه ومستوى اللاعبين كان متصاعدا خلال مجريات المباراة ، موضحا ان الصناعات كان مهيمنا على المباراة بشكل واضح لكن الحظ جانبه كثيرا ولم يتمكن من طرق المرمى بسبب قلة خبرة اللاعبين.
وأشار عبد علي الى ان فريقه جاهز لمواجهة الزوراء حامل اللقب ، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز عليه برغم الفوارق الكبيرة ما بين الفريقين خصوصا ان الزوراء يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من شأنها أن تربك حسابات أقوى الفرق ، لكن ثقتنا بلاعبينا عالية لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي طموحاتنا ككادر تدريبي وطموح ادارة النادي التي وضعت ثقتها بنا.