باسم قاسم: لم أحدد وجهتي المقبلة حتى اللحظة

الرياضة 2019/07/19
...

بغداد/ علي الباوي
أكد مدرب فريق النفط الكروي انه لم يحدد حتى اللحظة وجهته التدريبية المقبلة لاسيما ان إدارة النادي المؤسساتي لم تفاتحه بتجديد عقده حتى الان، كاشفا في الوقت نفسه عن تلقيه عرضاً من أحد الاندية الجماهيرية للاشراف على فريقها للموسم المقبل.
وقال باسم قاسم في تصريح خص به “الصباح الرياضي” عقب نهاية مباراة فريقه النفط امام نادي الحسين التي انتهت لمصلحته بهدفين مقابل هدف في الجولة ما قبل الاخيرة من منافسات دوري الكرة الممتاز” انه باق على رأس الجهاز الفني لغاية نهاية الموسم الحالي وسيفكر مليا بالعروض التي ستقدم له”.
وأضاف ان “ ادارة النفط لم تفاتحه حتى هذه اللحظة بشأن تجديد عقده للفترة المقبلة، وانه ماض بقيادة فريقه الى نهاية الجولة الأخيرة”، موضحا ان “الاسابيع المقبلة هي من ستحدد وجهته المقبلة التي لم يفصح عنها”.
واشار مدرب الزوراء والجوية السابق الى انه تلقى “ عرضاً تدريبياً من أحد الاندية الجماهيرية التي لاتزال في المنافسة”، منوها في الوقت ذاته “ بانه لا يستطيع الافصاح عن العرض المقدم اليه لأسباب إدارية بغية الحفاظ على خصوصية الفريق وعدم تشتيت لاعبيه”.
ولفت الى انه “ وعلى الرغم من الظروف التي قادته الى تدريب كرة النفط الا ان فوزه الاخير أسهم بارتقاء فريقه الى المركز الرابع في جدول الترتيب مرة أخرى بعد ان كان قد فقده لصالح نفط ميسان في افتتاح مواجهات الجولة 37”. 
ونوه بانه “كان حريصاً جدا على مواصلة مهمته بنجاح لاسيما انه يواجه منافسة محتدمة من نفط ميسان على المركز الرابع وان الجهاز التدريبي منح الفرصة لبعض اللاعبين مجدداً في المشاركة بغية الوقوف على امكاناتهم الوظيفية وخصائصهم التقنية ومهاراتهم وقدراتهم الذهنية على تلبية أفكاره الخططية في الملعب “.
وختم كلامه قائلا “ منذ ان تسنمنا هذه المهمة حاولنا وفق المستطاع التغيير في ستراتيجية اللعب المتبعة وقد مالت الى النزعة الهجومية اضافة الى التعامل السريع مع الكرة بالاعتماد على اللاعبين المهاريين في الاطراف والرهان على وسط الملعب ما خلق تقاربا واضحا بين خطوط اللعب الثلاثة لكرة النفط خلال المواجهات السابقة “.
يذكر ان مباراة النفط في الجولة الاخيرة ستكون في ملعب الصناعة امام الديوانية المنتشي بفوز كبير على حامل لقب الموسم الماضي الزوراء بثلاثة اهداف لهدفين.