حسن صالح باق مع سلة الشرطة

الرياضة 2019/08/05
...

بغداد / طه كمر
أكد لاعب فريق الشرطة لكرة السلة حسن صالح بقاءه ضمن صفوف الفريق وتمثيله للموسم المقبل رغم العروض التي وصلته من الأندية الأخرى.
وقال صالح لـ (الصباح الرياضي) انه باق مع الشرطة موسما آخر في مسعى لخطف اللقب معه والذي بات قريبا جدا منه لاسيما في الموسم المنصرم الذي ابتسم فيه الحظ للاعبي فريق النفط الذين توجوا باللقب.
وأضاف ان ادارة ناديه سوف تجتمع الاسبوع المقبل لتدرس جميع الامور المتعلقة بنشاطات النادي ومنها كرة السلة التي لا تختلف أهمية عن كرة القدم كون الفريق يضم في صفوفه عناصر مميزة وقادرة على المنافسة على اللقب بقوة ،مبينا ان الادارة تسعى لحسم موضوع تسمية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في منافسات الموسم المقبل.
وأشار صالح الى ان فريقه سيظهر بحلة جديدة في الموسم المقبل على أمل تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائنه لفترة عدها طويلة ، موضحا ان المتابعين والنقاد جميعا توقعوا ألا يفلت اللقب من قبضة القيثارة الخضراء لولا تعرضنا كلاعبين لبعض الأخطاء التي حالت دون تتويجنا باللقب الأغلى ، مضيفا ان النفط يعد من خيرة الأندية العراقية والعربية التي تمتلك نخبة من اللاعبين القادرين على ترجمة أفكار المدرب والذهاب بعيدا في أقوى البطولات.
وفي سياق آخر أكد صالح تواجده ضمن القائمة التي تم استدعاؤها مؤخرا الى صفوف المنتخب الوطني والتي تضم 49 لاعبا للاختبارات التي سيجريها الملاك التدريبي بقيادة الكابتن قصي حاتم ، لافتا الى ان التدريبات تنطلق اليوم تحضيرا للاستحقاقات الدولية المقبلة والتي سيستهلها المنتخب بالمشاركة ببطولة العرب ، على أمل أن تتم غربلة اللاعبين وانتقاء الأفضل خلال الوحدات التدريبية التي ستوضح إمكانية وجاهزية اللاعبين لارتداء فانيلة المنتخب.