كاتانيتش يغلق التدريبات.. واللاعبون يتأهبون لتحقيق الفوز

الرياضة 2019/09/03
...

بغداد/ بلال زكي
جرت تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم التي احتضنها ملعب الاتحاد البحريني مساء أمس الثلاثاء باجواء مغلقة بناء على رغبة المدرب السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش وجهازه المساعد، في وقت أبدى اللاعبون عزمهم على تقديم أقصى ما لديهم في سبيل حصد أول ثلاث نقاط خلال مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا الصين 2023.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس في اتصال هاتفي من المنامة مع «الصباح الرياضي» ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني أوعز بغلق التدريبات أمام جميع وسائل الاعلام وبقية الشخصيات الأخرى، مبينا ان الغرض من هذا الاجراء الحفاظ على السرية وتطبيق أكثر من أسلوب لعب بغية اعتماده في لقاء الغد أمام البحرين.
واشار الى ان صفوف المنتخب اكتملت تدريجيا بالتحاق المحترفين في الدوريات الخارجية تباعا، إذ كان آخر الواصلين المحترف في السويد أحمد ياسين والمحترف في البرتغال اسامة رشيد ومدرب اللياقة البدنية، موضحا ان جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وجاهزية تامة، أملا في تحقيق بداية مثالية لمشوار التصفيات.
ولفت إلى ان اليوم الأربعاء سيشهد إقامة المؤتمرين الفني والصحفي للقاء، كما ان تدريبات منتخبنا ستكون في ملعب البحرين الوطني الذي سيحتضن المواجهة الأولى.
وتضم مجموعة أسود الرافدين منتخبات إيران وهونغ كونغ وكمبوديا والبحرين، وسيتأهل منها المتصدر مباشرةً للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني من بين 8 مجموعات.
وكان منتخبنا قد أجرى أكثر من وحدة تدريبية بحضور 12 لاعبا في ملعب الكرخ قبل ان يشد رحاله إلى المنامة.