أسعد حاكم: التاجي يتطلع للتأهل الى دوري الأضواء

الرياضة 2018/12/18
...

 
بغداد / حيدر كاظم
كشف لاعب نادي التاجي لكرة القدم اسعد حاكم عن ان فريقه يتطلع الى التأهل لدوري الاضواء، مؤكدا ان الخسارة في الجولة الاولى لمنافسات الدرجة الاولى امام السكك بهدف دون رد مجرد كبوة، وان زملاءه اللاعبين مصممون على التعويض من اجل تصحيح المسار.
وقال حاكم في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان فريقه عازم على العودة للمسار الصحيح بعد التعثر في الجولة الاولى امام السكك، مؤكدا ان التاجي سيلعب بقية المباريات بهمة عالية من اجل تحقيق النتائج الجيدة والمنافسة على المراكز الاولى في المجموعة.
واشار الى ان الملاك التدريبي بقيادة المدرب سامر سعيد طالب اللاعبين بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في التحضيرات بغية الوصول الى المباراة المقبلة بالجاهزية التامة، كما درس الحالات السلبية التي حصلت في المواجهة الاخيرة من اجل عدم تكرارها مستقبلا. وبشأن تجربته الجديدة مع التاجي ومستوى الدرجة الاولى ذكر ان اللاعب الدولي السابق سامر سعيد منحه الفرصة للانضمام لتشكيلة الفريق بعد انتهاء عقده مع نفط الوسط، متمنيا ان تكون تجربة ناجحة وان يسهم في وصوله الى الدوري الممتاز، معتمدا على الخبرة التي اكتسبها من خلال اللعب في صفوف عندليب الفرات في المواسم السابقة.
واوضح حاكم ان اندية الدرجة الاولى تضم اسماء مميزة ومواهب عديدة الا انه يبقى تحت تسمية دوري المظاليم لقلة المتابعة والاهمال من وسائل الاعلام والمدربين.
ويتواجد نادي التاجي في المجموعة الثانية لمنطقة بغداد الى جانب المهندسين والكاظمية والجيش والطارمية والسكك والمرور، ويتأهل الاول والثاني الى الدور المقبل.