البيشمركة بطلاً لدوري الطائرة

اقتصادية 2020/06/29
...

بغداد / طه كمر
 
 
توج فريق البيشمركة بلقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بعد اتخاذ اتحاد اللعبة قرارا يقضي بانتهاء الدوري بعد توقف مبارياته بسبب جائحة فيروس كورونا التي ألقت بظلالها على كل مفاصل الحياة. 
 
 
وقال لاعب البيشمركة حسين نمير لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه استحق اللقب بجدارة بعد أن قدم عروضا نالت إعجاب كل المتابعين والنقاد، بعد أن تمكن إزاءها من تحقيق أحد عشر انتصارا وخسر مباراة واحدة فقط أمام الشرطة، في التجمع الذي أقيم في مدينة أربيل.
وأضاف ان فريقه تمكن بكل جدارة من تحقيق الفوز على جميع الأندية باستثناء الشرطة الذي خسر أمامه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة الاولى ، ليعود ويهزمه مرتين الاولى بثلاثة أشواط نظيفة والثانية بثلاثة لاثنين على التوالي.
ولفت نمير الى ان فريقه تأهل الى المربع الذهبي برفقة البحري والغاز وأربيل وحقق فوزا واحدا بانتظار تحقيق الفوز الآخر الذي يتوجه بلقب البطولة، لولا توقف الدوري بسبب جائحة كورونا، مبينا ان اتحاد اللعبة برئاسة جميل العبادي قرر أخيرا إنهاء المسابقة باحتساب نتائجها التي جعلت البيشمركة يقف على قمة الترتيب لينال اللقب بكل ثقة، بينما يقف البحري بمركز الوصافة.
وأكد نمير ان فريقه كان ينافس على لقب بطولة الدوري المحلي فضلا عن  لقب البطولة العربية التي للأسف خرج فيها من دور الثمانية بخسارته أمام الأهلي البحريني، موضحا ان الفضل في إحراز لقب الدوري يعود الى إدارة النادي التي وفرت كل مستلزمات النجاح، إضافة الى الدور الكبير للمدرب القدير صلاح كانبي واللاعبين علي طه قائد الفريق، حسين نمير، أيمن علي، سيف الدين، أسامة منيف، دياري أسعد، آسو عادل، نهرو عدنان، عباس رياض، رابر محمد، علي محمد، باور عادل، هلو حسن، عمر محمد وحمه سور.