يوم وطني للعراق في «اكسبو دبي»

اقتصادية 2020/10/01
...

  بغداد: الصباح
 
بحثت الشركة العامة للمعارض والخدمات والتجارية العراقية، التابعة لوزارة التجارة، مع دائرة العلاقات الثقافية بوزارة الثقافة موضوع برنامج الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية العراق في معرض أكسبو دبي 2021، والاستماع الى الأفكار والرؤى والمقترحات بشأن الموضوع.
وقال مدير عام الشركة سرمد طه سعيد في بيان للشركة، تابعته "الصباح": "تم تحديد موعد الاحتفال باليوم الوطني الذي سيصادف 10/ 12/ 2021 ذكرى اعلان الانتصار على الارهاب وتحرير كامل البلاد من دنسه".
من جانبه أكد مدير عام دائرة العلاقات الثقافية فلاح العاني أن وزارته "أعدت برنامجاً للاحتفال تم عرضه على اللجنة الخاصة بمعرض أكسبو بوزارة الثقافة"، موضحا انه "يتألف من اربع فقرات متنوعة تكون الفقرة الاولى الرئيسة تشمل الافتتاح في الموقع الذي سيقام فيه وهي قاعة الموصل المخصصة لاقامة مراسيم الاحتفال باليوم الوطني للدول المشاركة".
واثنى العاني على الجهود التي تبذلها شركة المعارض العراقية لتحقيق مشاركة ناجحة وفاعلة للعراق رغم كل الاعباء والتحديات التي يمر بها بلدنا العزيز، وضرورة مفاتحة جميع الوزارات بأن الشركة العامة للمعارض العراقية مستمرة في اجراءات المشاركة في معرض أكسبو 2020 دبي.