إدارة كربلاء تجدد ثقتها بالمدرب علي وهاب

الرياضة 2021/08/24
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
كشف رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء عن تجديد الثقة بالمدرب علي وهاب لقيادة فريقها الكروي في منافسات دوري الدرجة الاولى للموسم الجديد.
وقال أحمد هدام في تصريح لـ ( الصباح الرياضي ): أن الادارة تعاقدت أيضا مع المدرب المساعد قصي هاشم بناء على رغبة المدرب وهاب وهناك مدرب للحراس وآخر للياقة البدنية من خارج المحافظة خلال هذا الاسبوع، مبينا أن الادارة منحت كل الصلاحيات للمدرب في مسألة اختيار الجهاز الفني المساعد وكذلك استقطاب اللاعبين وحسب حاجة الفريق لبعض المراكز لأن إدارة النادي أبقت على جميع عناصر فريقها الكروي للموسم الماضي ولم تمنح كتاب استغناء لأي من اللاعبين وتؤكد في الوقت نفسه  تقديم دعمها الكامل للملاك التدريبي وتوفير كل مستلزمات النجاح للفريق في الموسم المقبل . 
رئيس النادي أكد أن هناك معسكرا تدريبيا للفريق منتصف الشهر المقبل نسعى من خلاله إلى تأمين مباريات تجريبية لاختيار القائمة النهائية قبل منافسات الدوري الذي من المؤمل أن ينطلق في الثاني عشر من تشرين الاول المقبل بمشاركة 24 فريقاو هو دوري عام لمرحلة واحدة .
يذكر ان  المدرب علي وهاب كان قد اشرف على قيادة كرة كربلاء خلال الجولة الثالثة لمباريات دوري التأهيل للموسم الماضي خلفاً  للمدرب فؤاد جواد .