كيلي جينر.. نجمة على الطبيعة

الصفحة الاخيرة 2023/08/24
...

  وكالات: الصباح


في الوقت الذي تستمتع فيه النجمة الشابة كايلي جينر بإجازة استرخاء مميزة في إيطاليا برفقة شقيقتها الكبرى، كلوي كارداشيان، فإنها لم تخجل من الخروج على متابعيها بشكلها الطبيعي، من دون مكياج ولا تسريحة ولا زي منتقى.

وكايلي، البالغة من العمر 26 عامًا، بدت حريصة على مشاركة المتابعين أجواء رحلتها من خلال صور حديثة، استعرضت فيها جمالها بكل تفاصيله، من دون أية تعديلات بالفوتوشوب، بما فيها النمش الطبيعي الذي تعانيه في وجهها مع رموشها الطويلة وتموجات شعرها الأسود.

بدت كايلي بإطلالة تغمرها الحيوية والنضارة مع اعتمادها القليل من المكياج، إذ ارتدت سترة خفيفة بيضاء من دون أكمام نسَّقتها مع سروال جينز أزرق مريح عزز من جمالها وأنوثتها.

وكانت كايلي قد وصلت قبل أيام إلى مدينة بيروجيا الإيطالية برفقة شقيقتها وأصدقاء لهما على متن طائرة خاصة بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ26 في لوس أنجلوس. واستعانت كايلي بشقيقتها كلوي في التقاط الصور لها خلال تمشيتها في إحدى الطرق الخلابة معطية ظهرها للكاميرا، حيث ظهرت محاطة بالخضرة وتبدو السماء فوقها زرقاء صافية، وإلى جانب استعراض أناقتها وكامل تفاصيل إطلالتها، حرصت كايلي على مشاركة المتابعين نوعية الأطعمة التي 

تتناولها.