المشتركة تباغت الدواعش وتقتل خليَّة إرهابيَّة بوادي الثرثار

الأولى 2023/11/13
...

 بغداد: عبد الرحمن إبراهيم

باغتت قوة من قيادة العمليات المشتركة، أمس الأول السبت، عصابات داعش الإرهابيَّة بتنفيذ عملية نوعية استهدفت خلية إرهابية في وادي الثرثار في صلاح الدين.
العملية نفذتها قوة من قيادة عمليات صلاح الدين بالتنسيق مع قيادة القوات البرية وبإسناد من القوة الجوية، وأسفرت عن قتل خلية إرهابية مكونة من أربعة عناصر إرهابية اثنان منهم كانا يرتديان أحزمة ناسفة.
قيادة العمليات أوضحت أنَّ "فارساً من فرسان القوات الأمنية البطلة من الفوج الأول لواء 91 ضمن قاطع منطقة وادي العبرة استشهد في هذه العملية، وهو الشهيد ن. ض مالك كاظم عطية حيث كان له شرف التصدي لأحد الانتحاريين والإجهاز عليه".
وفي نينوى، ألقت القوات الأمنية القبض على ثلاثة إرهابيين في قرية العذبة ضمن ناحية حمام العليل جنوب الموصل واقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وعرضهم على القضاء .
وفي الأنبار، ألقت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية، القبض على عنصرين اثنين من عناصر عصابات داعش الإرهابية في سيطرة الصقور قضاء الفلوجة.
أما في كركوك، فقد ألقى جهاز المخابرات الوطني القبض على شبكة مكونة من ثلاثة عناصر يرأسها الإرهابي المدعو (إدريس رؤوف محمد طه) مسؤول التجهيز في ما يسمى ولاية كركوك، والناقل الرئيس للعناصر الإرهابية والمرتبط بالإدارة العامة لما يسمى ولاية العراق.