تحديد مواعيد مباريات الدور النهائي لنخبة السلة

الرياضة 2024/05/13
...

 بغداد : أوس عبد الستار

حدد الاتحاد المركزي لكرة السلة يوم أمس الأحد مواعيد وتوقيتات مباريات السلسلة من الدور النهائي إلى جانب لقاء المركزين الثالث والرابع.
وبحسب الجدول المعلن فإن غداً الثلاثاء سيشهد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الشرطة والنفط تقام عند الساعة 5:00 مساءً على قاعة الشعب، تعقبها في الساعة 7:30 أولى مباريات السلسلة من الدور النهائي تجمع بين الدفاع الجوي مع الكرخ في القاعة ذاتها، بينما ثبت اتحاد اللعبة يوم الخميس المقبل موعداً للمباراة الرابعة من سلسلة مواجهات الدور النهائي بين ناديي الكرخ والدفاع الجوي في قاعة الشعب وعند الساعة 6:00 مساءً.
اتحاد اللعبة أوضح في بيانه المقتضب أن الفريق الذي يتفوق في خمس مباريات من أصل سبع من مواجهات الـ “PLAYOFFS”، سيتوَّج بلقب الدوري إذ تشير السلسة إلى أفضلية الدفاع الجوي على الكرخ بـ(2 - 0) عطفاً على مواجهتهما في الدوري ذهاباً وإياباً.
كذلك، دعا اتحاد اللعبة، الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى في دوري الشباب المصاحب للممتاز للحضور إلى القاعة المذكورة من أجل تتويجهم بحسب استحقاقهم وهم تباعاً: زاخو والحشد الشعبي والكهرباء والحلة، كما وجه الدعوة إلى الفرق الفائزة عن فئة الناشئين وهي الحشد الشعبي في المركز الأول، والكرخ في المركز الثاني والحلة في المرتبة الثالثة وأخيراً زاخو في المركز الرابع للتواجد أيضاً لغرض التكريم.