المسيّب وآليات الشرطة يتوَّجان بلقب الكيوكوشنكاي

الرياضة 2024/05/20
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 

توِّج فريقا المسيّب وآليات الشرطة بلقب بطولة العراق للكيوكوشنكاي التي أقامها اتحاد اللعبة بمشاركة 430 لاعباً من فئات الماستر والمتقدمين واليافعين، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل 

مفتن.

وقال رئيس الاتحادين العربي والآسيوي بالكيوكوشنكاي عمار عدنان وهيب: إنَّ البطولة تهدف إلى اختيار الأفضل لتمثيل المنتخبات العمرية بثلاث فئات الماستر فوق 35 سنة والمتقدمين فوق 21 واليافعين تحت 21 في الاستحقاقات المقبلة، مضيفاً أنَّ المشاركة كانت واسعة ومن مختلف محافظات العراق. 

 وتابع أنَّ فريق المسيب تمكن من إحراز لقب المتقدمين فوق 21 عاماً، بينما جاء البيئة بالمركز الثاني وحل سامراء ثالثاً والسدة رابعاً، بدوره حصد آليات الشرطة المركز الأول بفئة اليافعين تحت 21 عاماً ونال الأعظمية مرتبة الوصافة في حين جاء الدفاع الجوي ثالثاً والحشد رابعاً. 

وأشار إلى أنَّ المسابقة تعد أفضل تحضير للاعبينا قبل خوض غمار البطولات الخارجية، لا سيما أنَّ منهاج الاتحاد يتضمن مشاركات عدة خلال الفترة المقبلة على الصعيدين العربي والقاري.

وأشاد وهيب في ختام حديثه برئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن على دعمه المتواصل لرياضة الكيوكوشنكاي في العراق، والذي ثمن بدوره الحضور الجماهيري الكبير للبطولة وقاعدة اللعبة التي أصبحت في مقدمة الفنون القتالية.