رياضيون يهنئون الصباح بمناسبة إيقاد شمعتها الـ22

الرياضة 2024/05/20
...

   بغداد:  حيدر كاظم

 

قدم عدد من الرياضيين وإدارات الأندية والاتحادات الرياضية التهنئة إلى العاملين في جريدة “الصباح” بمناسبة إيقاد شمعتها الـ22، مشيدين بدورها المهني في تغطية الأحداث الرياضية، ومواكبتها لمختلف الألعاب عبر صفحاتها المتنوعة.


بدورها قدمت إدارة نادي القوة الجوية التهنئة لأسرة “الصباح” بهذه المناسبة، وأشارت إلى أن (الصباح) حملت لواء الصحافة المهنية بأمانة كبيرة أمام التحديات، بفضل العمل بروح الفريق الواحد.

وأضافت أن (الصباح) تضم نخبة من الصحفيين الرائعين الذين عكسوا الوجه الناصع للسلطة الرابعة منذ تأسيسها وحتى الآن، إذ اجتهدوا وثابروا من أجل أن تبقى الصحيفة في المقدمة.

من جانبه، هنأ رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ قاسم الواسطي أسرة الصباح بمناسبة ذكرى صدورها، قائلا: أبارك لجميع العاملين في الصحيفة الغراء جهودها المستمرة في متابعة النشاطات الرياضية، على أمل أن تواصل رحلة الإبداع والتميز خلال المدة المقبلة، بتواجد نخبة من الصحفيين الشباب الذين يعملون جاهدين من أجل المحافظة على مكانة المطبوع الورقي بين الصحف المحلية والوكالات والمواقع الإلكترونية.

وأشاد نائب رئيس إدارة الحدود صفاء عباس، بدور الصحيفة قائلا: أبارك لكم هذه الذكرى والمسيرة الإعلاميَّة الحافلة بالعطاء والنجاحات، فالصباح منذ تأسيسها كانت الجريدة الأبرز في نقل الأحداث والوقائع بالكلمة الصادقة والمهنية العالية”، لا سيما ملاك القسم الرياضي المبدع، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في عملهم وأن تحافظ (الصباح) على موقعها في مقدمة الصحف العراقية. 

في حين بارك مدرب حراس المرمى معن جميل الذي يعمل حاليا في نادي قطر القطري بالقول: أهنئ جريدة الصباح وملحقها الرياضي بهذه المناسبة، ونأمل لملاكها المضي قدما في طريق التميز محليا، إذ تحتل (الصباح) حاليا موقع الريادة بين الصحف العراقية، كما تحتل مكانة مرموقة على الصعيد العربي، إذ تمكنت من فرض نفسها كقوة إعلامية مميزة، بفضل تغطيتها لمختلف الأحداث المحلية والعربية والعالمية السياسية والرياضية والاقتصادية والفنية، فضلا عن ضمها للعديد من الأسماء الصحفية الجيدة، التي تعمل كخلايا نحل من أجل نقل الحقيقة إلى الناس.